القصة الكاملة لأزمة فضل شاكر بعد استغاثته من الاحتجاز بلبنان

أثار المطرب اللبناني فضل شاكر، جدلا كبيرا بين متابعيه على السوشيال ميديا، عقب نشره تغريدة عن جلوسه بمنطقة عين الحلوة في دولة لبنان والتي قضى فيها 18 عيدا.

فضل شاكر

وكتب المطرب فضل شاكر، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «بكرا بصيرو ١٨ عيد وأنا محجوز بمخيم عين الحلوة وما عامل شي، وكل التهم ضدي ملفقه وأتحدى الدولة إذا علي أي دليل، بس بدي قول حسبي لله ونعم الوكيل بـبهية الحريري وسعد الحريري والسنيورة المجرمين الإرهابية».

احتجاز فضل شاكر بلبنان

وكشف غازي بني نصر، المسؤول الإعلامي لمكتب الفنان فضل شاكر حقيقة الأمر، في تصريحات خاصة لـ «موقع قناة صدى البلد»، أن البعض فهم تدوينة فضل شاكر خطأ، فهو لم يحتجز من قبل أي جهات مختصة بمنطقة عين الحلوة والتي قضي فيها مدة 9 أعوام، حسبما كتبت بعض المواقع الإخبارية.

احتجاز فضل شاكر

وتابع غازي، أن فضل شاكر أوضح أنه قضى 18 عيد في تلك المنطقة بلبنان، ولم يكن محتجز بالسجن أو في مكان معين، موضحا أنه حصل على حكم بالبراءة من قبل المحكمة العسكرية، لكن حكومة لبنان تجاهلت تلك الأدلة ورغم ذلك ما زالت لم تعطيه الحق القانوني في ممارسة حريته بالكامل ويطاردونه بشكل مستمر.

احتجاز فضل شاكر عين الحلوة

وأشار غازي، إلى أن فضل شاكر مطلوب بالحكومة اللبنانية رغم هناك حكم صدر ببراءته من القضايا المنسوبة له، مؤكدا أن القضية سياسية وليست جنائية، وأن هناك عدة محامون يتولون تلك القصة، وأن السبب في ذلك هي الصراعات الطائفية والإرهابية التي تحدث في لبنان والتي راح ضحيتها المطرب فضل شاكر.

رأي الجمهور في قضية فضل شاكر

فيما أنقسم فريقين بين فضل شاكر فريق يرى أنه مظلوم يمن الله عز وجل أن يفك كربه وتنتهي تلك الأزمة على خير، والفريق الآخر يرى أنه يقوم بتسليم نفسه للجهات المختصة ويوضح لهم أنه بريء من تلك التهم الموجه إليه.

أغاني فضل شاكر

وكان الفنان فضل شاكر، قد طرح أول أغنيات ألبومه الجديد، والتي تحمل اسم بجامل ناس، وذلك عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

أغنية بجامل الناس، كلمات محمد الجمال، وألحان مدين، توزيع يحيي يوسف، إشراف إياد النقيب، وإنتاج شركة روتانا.

فضل شاكر يستغيث من احتجازه فى مخيم عين الحلوى: «كل التهم ضدي ملفقه»

فضل شاكر يطرح أغنيته الجديدة «خلينا نعيش» .. فيديو