فضيحة بالصوت والصورة.. الأرجنتين تتلاعب بنتيجة مباراة بولندا لإقصاء المكسيك

أثار تقرير إعلامي أرجنتيني جدلا واسعا، حول نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا، التي جرت أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم، من أجل إقصاء المنتخب المكسيكي.

وقامت قناة Tyc الارجنتينية، بنشر مقطع فيديو لمحادثة جرت بين ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين مع قائد التانجو، ليونيل ليو ميسي أثناء مباراة الأرجنتين وبولندا .

وظهر البرغوث الأرجنتيني، وهو يسأل المدرب ليونيل سكالوني، عن نتيجة مباراة السعودية والمكسيك، فأجابه سكالوني بأن النتيجة هى تقدم المكسيك بهدفين نظيفين، وذهب إلى أبعد من ذلك عندما أخبره بأن بولندا لا تريد هدفاً ثالثاً في مرماهم حتى لاتودع المونديال، وهو ماجعل منتخب التانجو يتوقف عن زيادة حصيلته التهديفية أمام بولندا.

May be an image of 2 people and text that says 'TyC TyCSports M ENTRAR WORLD CUP TyCSpet ar20 ARGENTINA AUSTRALIA, EL SÁBADO LAS UN LUGAR N DEFINAL ¿QUÉ LE DIJO MESSI ASCALONI SOBRE MÉXICO-POLONIA? TyCSport 20:39 232 Pero la escena no terminó ahí porque Scaloni fue más allá: "Si les hacemos un gol más se quedan afuera", aludió a Polonia, y agregó, sobre la necesidad del rival: "No quieren más, no quieren más". Al final, el gol que alejó los peores temores polacos lo hizo Arabia Saudita en el descuento'

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بفضل انتصاره على منتخب بولندا بهدفين دون مقابل، فيما لحق به منتخب بولندا بفارق الأهداف بفضل اكتفاء منتخب المكسيك بالانتصار بهدفين مقابل هدف واحد على منتخب السعودية.

افتتح أليكسيس ماك أليستر التسجيل في مباراة بولندا والأرجنتين، في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

وأحرز جوليان ألفاريز ثاني أهداف مباراة بولندا والأرجنتين، وذلك ليتقدم منتخب التانجو بثنائية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 بقطر، لصالح منتخب الأرجنتين، ما منح الأرجنتين صدارة المجموعة وبطاقة التأهل حتى الآن.

وشهد الشوط الأول من مباراة بولندا والأرجنتين ضربة جزاء مهدرة من ليونيل ميسي للأرجنتين وسط تصديات رائعة من حارس بولندا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ملخص مباراة بولندا والأرجنتين

وفي الدقيقة العاشرة راوغ ميسي داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد على المرمى ويتصدى لها الحارس البولندي شييزني محولًا الكرة إلى ضربة ركنية.

ومرت 20 دقيقة من اللعب ولا تزال النتيجة عند التعادل السلبي وسط سيطرة أرجنتينية في ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 29، أنقذ دفاع بولندا أخطر فرص اللقاء من منتخب الأرجنتين، قبل أن يسدد الكرة ماركوس أكوينا إلى جوار القائم.

وأنقذ حارس بولندا في الدقيقة 33 ضربة ركنية لعبها أنخيل دي ماريا مباشرةً في المرمى.

وفي الدقيقة 38، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين، إلى أن ليونيل ميسي أهدر ركلة الجزاء في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعدما تصدى لها حارس بولندا شيزني.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل أليكسيس ماك أليستر هدف التقدم لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 67 أضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين، ليؤمن انتصار منتخب التانجو، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل.

وكان منتخب الأرجنتين قد انتصر في المباراة الماضية أمام المكسيك بهدفين مقابل لا شيء، بعدما خسر في المباراة الأولى ضد السعودية بهدف مقابل اثنين.

وفي المقابل، استهل منتخب بولندا مشواره في المونديال بالتعادل السلبي أمام المكسيك، قبل أن ينتصر على منتخب بولندا بهدفين دون مقابل.

ملخص مباراة بولندا والأرجنتين.. التعادل يحسم الشوط الأول وميسي يهدر ركلة جزاء

ميسي يفصح عن سر خطير بعد هزيمة الأرجنتين أمام السعودية