فكرة شيطانية.. زوج يستأجر مجرما ليعتدى على زوجته فحدثت مفاجأة

تجرد زوج أردني الجنسية، من كل مشاعر الرحمة الإنسانية، واختمرت في ذهنه فكرة شيطانية، لكي يتخلص من زوجته.

ابتكر الزوج حيلة لكي يبعد عنه أى شبهة جنائية، واستأجر مجرما، واتفق معه أن يعتدي على زوجته، لكى يتخلص منها، وتكون الجريمة بعيدة عنه.

ذهب الشخص الذى استأجره الزوج لمنزل الزوج، وخبأ بين طيات ملابسه سلاح أبيض «سكين»، وطرق باب المنزل لكى يتعدي على الزوجة التي لا حول لها ولا قوة، ولم يتأكد من الضحية التي فتحت له الباب وعاجلها بضربة سكين في وجهها ليتبين لاحقاً أنها كانت الإبنة وليست الزوجة المتفق عليها.

وأصدر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، بيانا نشرته وسائل إعلام محلية، إنه تم نقل طفلة تبلغ من العمر 11 عاما بواسطة الإسعاف إلى المستشفى، إثر اعتداء شخص مجهول عليها هاجمها بأداة حادة في وجهها، أمام منزلها شمال العاصمة، وحصلت على تقرير طبي يفيد بأن حالتها متوسطة.

وأكّد الناطق الاعلامي أنّ فريقاً تحقيقياً تولى متابعة القضية تمكن من كشف هوية ذلك الشخص وهو من ذوي الاسبقيات وأُلقي القبض عليه في اليوم التالي في محافظة الزرقاء وهو برفقة والد الطفلة الضحية.

وأوضح الناطق، أنه بالتحقيق مع المعتدي اعترف بقيامه بجريمته بتحريض من والد الطفلة بعد أن طلب منه أن يقوم بايذاء زوجته إثر خلافات بينهما وأنه قام بطرق الباب وعند فتح الطفلة الباب بادر بضربها ظانا أنها الزوجة.

وبالتحقيق مع والد الطفلة اعترف بتحريض ذلك الشخص المشبوه بالاعتداء على زوجته بواسطة أداة حادة، ووفق الناطق، تم إحالة الزوج والمعتدي للقضاء، لمحاكمتهم.

حملات مكبرة على قاعات الأفراح بالمريوطية والمنصورية بشبرامنت

غلق وتشميع مركز مساج بدون ترخيص بمدينة نصر.. صور

حقيقة صورة تنفيذ إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف