فكرت في الاعتزال بسبب الجمهور.. مايان السيد تتصدر التريند بعد تصريحاتها

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب تصريحاتها خلال لقائها بإحدى البرامج التلفزيونية، مساء أمس الخميس.

ويرصد لكم موقع قناة صدى البلد، أبرز هذه التصريحات:

قرار الاعتزال

قالت مايان السيد، إن السوشيال ميديا، كانت السبب الرئيسي للتفكير في اعتزال العمل الفني، حيث جاء ذلك القرار بعد فيديو قامت بنشره على السوشيال ميديا، وانهالت عليها التعليقات السلبية، التي جعلتها تنهار من البكاء موضحة أن السبب  كان الألفاظ الخارجة والكلمات غير المقبولة.

وكشفت مايان السيد، عن الفيديو المتسبب في قرار الاعتزال قائلة: 'كان فيه فيديو نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشلكة لي'.

وتابعت: 'وكان في البعض بيتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ الألفاظ خارجة، مما جعلها تدخل في نوبة اكتئاب'.

وأضافت: 'لما الموضوع يزيد قوي بحس إني مش عايزة أكمل في الحاجة اللي بعملها، ومش عايزة أبقى شخصية عامة، ومش عايزة الناس تتكلم عليا ومش عايزة الناس تتريق عليا ومش عايزة حد يقول كلمة تضايقني بس برجع وأقول لازم أتعامل مع ده'.

طموح مايان السيد في العالمية

وعن طموح مايان السيد، في العالمية، عبرت قائلة: 'طموحي كبير جدًا ونفسي أصل للعالمية عبر النجاح الفني الكبير داخل مصر وبعدها سأصل للعالمية، مشيرة  إنها حاليًا بصدد عمل فيلم، ولكن هناك رغية من المنتجين في عدم الحديث عنه.

وتابعت مايان السيد، أن مسلسل 'إلا أنا' وشخصية خديجة التي تقمصت من خلالها بنت تعاني من التوحد، وبعد انتهاء المسلسل فضلت 4 شهور داخل الشخصية مأثرة عليا، لأني كنت داخل شخصية خديجة جدًا، وفضلت فترة مش بتعامل مع الناس وبدون ما أنظر إلى عيون الناس وسافرت أكتر من دولة للخروج من الحالة دي .

مايان السيد وحلم العمل مع الزعيم

وأشارت مايان السيد، إلى أنها تحب الفنانة دنيا سمير غانم، وسعيدة بحب دنيا لها، مضيفة 'إنها تريد التمثيل معها هي والزعيم عادل إمام قائلة: ' أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام حتى لو دور واحد وأكدت أنها حققت حلمها بالتمثيل مع الفنانة يسرا، وتتمنى التمثيل أيضًا مع الفنان كريم عبد العزيز، وهند صبري.

مايان السيد قبل التمثيل

قالت مايان السيد، إن التمثيل جعلها أكثر جرأة، حيث أنها كانت في السابق خجولة جدًا لكن بعد الدخول إلى التمثيل انكسرت هذه الحالة.

وأشارت إلى أنها تغيبت عن الدراما الرمضانية بسبب انشغالها بالدراسة، لافتة إلى أنها تحب الأفلام القديمة جدا والكوميدية وكذلك أعشق أن أذهب إلى السينما بمفردى للتركيز في المشاهد وبالتأكيد رؤيتى للمشاهد حاليا اختلفت عن رؤيتى عن قبل التمثيل.

ولكن كشفت عمل آخر تشارك به ويحمل اسم 'كان سعيد في يوم ما'، من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، وتقدم فتاة تعاني من مرض في الأعصاب، أكدت أن هذا الدور صعب جداً عليها من ناحية الأداء.

مايان السيد مطلوبة على جوجل بسبب “البحر”

مايان السيد: «حلمت من يومين أن الأستاذ عادل إمام نداني باسمي»