فليك يستدعي لاعبا جديدا للمنتخب الألماني

استدعى هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، مهاجم فولفسبورج لوكاس نميتشا للمرة الأولى، كما أعاد استدعاء جوليات براندت وجوليان دراكسلر وكريستيان جوينتر للقائمة الأخيرة للعام الحالي في ختام مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

واختار فليك قائمة مكونة من 27 لاعبا اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة منتخب ليشتنشتاين في فولفسبورج يوم 11 نوفمبر، ومواجهة مضيفه منتخب أرمينيا بعدها بـ3 أيام.

ونجح المنتخب الألماني بالفعل في احتلال صدارة المجموعة العاشرة وضمن التأهل لنهائيات كأس العالم.

وقال فليك لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): ' كانت فكرتنا هي أن نضم لاعبا أو آخر مرة أخرى هذا العالم لرؤيتهم مرة أخرى، كيف سيندمجون مع الفريق، ومع المجموعة. ولكن أيضا في ملعب التدريب.. وبعد ذلك لن يكون لدينا مباريات لمدة 4 أشهر'.

وسيكون مانويل نوير متواجدا بالإضافة لـ3 حراس مرمى، بينما تم إعادة استدعاء براندت (25 عاما) لاعب دورتموند ودراكسلر (28 عاما) لاعب باريس سان جيرمان بعد أن غابا عن المنتخب لمدة عام.

وحصل جوينتر، لاعب فرايبورج، على أول استدعاء له تحت قيادة فليك، علما بان يواخيم لوف، المدير الفني السابق، استدعاه لبطولة أمم أوروبا يورو 2020 ولكنه لم يعتمد عليه.

ويظل ماتس هوميلز، مدافع دورتموند، خارج المنتخب بعدما توقف موسمه بسبب الإصابة، ولكن إلكاي جويندوجان لاعب مانشستر سيتي انضم للقائمة.

وأصبح بايرن ميونخ الفريق الذي يقدم أكبر عدد من لاعبيه للمنتخب الألماني حيث يتواجد 8 لاعبين منه، من بينهم جوشوا كيميتش- الذي أشعل الجدال بعدما كشف أنه لم يحصل على لقاح فيروس كورونا.

ويمكن أن يصبح مهاجم فولفسبورج نيمتشا (22 عاما) رابع لاعب يخوض أول مبارياته الدولية تحت قيادة فليك، حيث تم استدعاؤه في ظل إصابة تيمو فيرنر.

وبالفعل شارك لاعبون للمرة الأولى مع المنتخب الألماني منهم كريم أديمي لاعب سالزبورج وفلوريان فريتز لاعب باير ليفركوزن (كلاهما 19 عاما) وديفيد راوم (23 عاما) لاعب هوفنهايم.

https://twitter.com/DFB_Team_EN/status/1456632300746285062

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد