فنانون خطفوا الأضواء لأول مرة في دراما رمضان 2023

استطاع عدد من الفنانون الشباب خطف الأضواء والأنظار اليهم في موسم دراما رمضان 2023 ، ليثبتوا أن أمامهم مستقبل بارع في التمثيل خلال مشوارهم الفني الذي بدأوا فيه رحلتهم مع انطلاقة قوية من خلال هذا الموسم الرمضاني المليئ بالأعمال الدرامية القوية.

أحمد فهيم مسلسل جعفر العمدة

خطف الفنان أحمد فهيم الأضواء إليه لأول مرة هذا العام في موسم دراما رمضان 2023 بعد أداءه البارع في مسلسل جعفر العمدة الذي يقدم من خلاله شخصية سيد شقيق جعفر العمدة الشخصية التي يقدمها محمد رمضان بالمسلسل .

جوري بكر مسلسل جعفر العمدة

خطفت وداد الشخصية التي تقدمها الفنانة الشابة جوري بكر، بعد أدائها في مسلسل جعفر العمدة، حيث ظهرت في بداية الحلقات زوجة سيد العمدة الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد فهيم، ومع تطور الأحداث ظهرت متزوجة من شوقي فتح الله الشخصية التي يقدمها الفنان منذر رياحنة بالعمل، لتحدث خلاف بين عائلة فتح الله وعائلة العمدة.

عنبة مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

خطف مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة الشهير بـ «عنبة»، الأنظار إليه في أولى تجاربه التمثيلية في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة والذي شارك فيه أمام الفنانة يسرا، واستطاع أن ينال اشادة من الجمهور والنقاد على دوره بالمسلسل كتجربة أولى لهم في عالم التمثيل.

ابنة روجينا مسلسل ستهم

لفتت مريم أشرف زكي ابنة الفنانة روجينا الأنظار إليها بعد ظهورها الأول في موسم دراما رمضان 2023 ، وتقدم بالعمل شخصية «بوسي»، فتاة مشردة في الشارع بسبب انفصال أهلها، وتعيش مع زوج أمها الذي يضربها ويقسو عليها، ما جعلها تهرب للشارع وتعمل لكي تعيش.

أحمد داش مسلسل جعفر العمدة

خطفت الفنان أحمد داش، الأنظار اليه باداءه في شخصية سيف في مسلسل جعفر العمدة، وأثنى عليه الجمهور والنقاد بأنه ظهر في المسلسل بتطور ونضج في التمثيل واستطاع ان يكسب مشاعر الناس بأداءه البارع في الشخصية التي يقدمها

كونه ابن تم اختطافه من صغره وربته سيدة غير والدته، حتى كبر ووصل لسن الـ 19 عاما، ويبدأ في الحديث عن والده ويسأل والدته بشكل متكرر حول هذا الموضوع، ولكنها كانت تخفي عنه معرفته بوالده الحقيقي رغم علمها به، ويقع في حب فتاة والدتها راقصة ويظهر امامه جعفر العمدة الذي يصبح صديقه ومع الوقت سيعلم أنه والده وهو ما ستكشفه الفنانة سلوى عثمان التي تجسد دور خالته شقيقة والدته.