فنانون فقدوا أبنائهم في المراحل الأولى من العمر

فقد عدد من الفنانين أبنائهم وهم في المراحل الأولى من العمر واختلفت الأسباب لكل منهما عن الآخر، ومنهم من توفي بسبب عدم اكتمال نموه وآخر بسبب عيب خلقي وآخر بسبب ظروف أسرية أدت الى رحيله.. ونقدم لكم أبرز الفنانين الذين فقدوا أبنائهم في الطفولة والمراحل العمرية الأولى..

داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري فقدت ابنتها الأولى والتي تدعى خديجة بعد أيام من ولادتها، وأوضحت في تصريحات تليفزيونية أن الطفلة رحمها الله من الألم، لأنها لم تكن ستعيش حياة طبيعية، وكانت ستتألم هي ايضا كلما رأتها تتألم من الوجع وأن المولى عز وجل استرد وديعته وعوضها بانتها قسمت .

جومانا مراد

فقدت الفنانة جومانا مراد طفلتها الرضيعة ديانا بعد ميلادها بـ 7 أشهر، حيث ولدت الطفلة قبل ميعادها بشهرين، وكان ذلك في شهر أكتوبر 2020 بعد ولادة صعبة لتؤأمها.

أوس أوس

فقد الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، ابنه بعد ولادته بـ 3 أشهر عقب سقوطه بالمنزل ليتم دفنه بمدافن العائلة في صلاح سالم.

حازم إيهاب

فقد الفنان حازم إيهاب ابنه الرضيع، بعد ولادته بعيب خلقي ، حيث قال في تصريحات تلفيزيونية انه رفض فكرة إجهاض الطفل فور علمه بالعيب الخلقي.

أسيل عمران

فقدت الفنانة السعودية أسيل عمران، طفلها وهو في الشهر الخامس بسبب اختناق الطفل داخل رحمها والتفاف الحبل السري عليه، ما تسبب في تعطل عدة أعضاء في جسدها محدثا الولادة السريعة التي أدت الى وفاة طفلها.

مديحة حمدي‎

الفنانة مديحة حمدي فقدت ابنها محمد وهو في عمر العامين، بسبب سقوطه وارتطام رأسه وهو ما تسبب في تكون مياه على المخ ليدخل بعدها في عملية جراحية ولكنها لم تنجح ليرحل عن عالمنا. حيث الت مديحة في تصريحات تليفزيونية

إن ما حدث كان وقت سفرها للخارج لتصوير مسلسلها عيلة الدوغري خارج مصر واتصل زوجها بمخرج المسلسل وحكى

له ما حدث وطلب منه ألا يخبر مديحة ويجعلها تعود لمصر.

مديحة يسري

فقدت الفنانة مديحة يسري ابنتها الصغيرة التي تدعى وفاء من زوجها الفنان محمد فوزي، وذلك بعد ولادتها لعدم اكتمال النمو وتسبب عدم وجود حضانات في هذا الوقت لوفاتها،وسافرت بها للخارج وظلت عامين في احدى الحضانات ولكن وافتها المنية هناك.

حازم إيهاب وزوجته حازم إيهاب وزوجته

حازم إيهاب

أوس أوس أوس أوس

أوس أوس أوس أوس

وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف .. وصلاة الجنازة بهذا الموعد

وفاة الروائي حمدي أبو جليل عن عمر 57 عاما بعد صرع مع المرض

وفاة ماجدة صالح أول باليرينا مصرية .. ورئيس الأوبرا ينعيها