فنانون ندموا على المشاهد والأعمال الجريئة.. السر في حب الشهرة وشهوة المال

هناك عدد كبير من الفنانين الذين ندموا على المشاهد والأعمال الجريئة ومن بينهم الفنانة هند صبري، والفنان أحمد فهمي والفنانة سمية الخشاب وآخرين.

من بين الفنانين الذي ندموا على المشاهد والأعمال الجريئة الفنانة هند صبري، التي قالت إنها نادمة على الأدوار الجريئة في بداية مشوارها الفني.

فنانون ندموا على المشاهد والأعمال الجريئة

قالت هند صبري في تصريحات تلفزيونية لها إنها آسفة على مشاهدها الجريئة في بداياتها الفنية مثل فيلم مواطن ومخبر وحرامي وفيلم مذكرات مراهقة.

هند صبري

تبرأت من مشاهدها الجريئة في فيلم مذكرات مراهقة للمخرجة إيناس الدغيدي، وأعربت عن ندمها على العمل مع المخرج خالد يوسف في فيلم ويجا، معلقة: «ما فيش حد ماقدمش تنازلات، زى أفلام كان ممكن ماعملهاش في ظروف أخرى، كنت محتاجة أشتغل علشان اتعرف وانتشر».

هند صبري هند صبري

حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي أوضحت أنها ندمت بعد مشاركتها في فيلم كلمني شُكرًا، خاصةً بعد ترك خطيبها لها في ليلة العرض الخاص بعد رؤيته مشاهدها، مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد أن تقدمها بهذا الشكل المبالغ فيه.

حورية فرغلي حورية فرغلي

منة شلبي

ومن جانبها، أعربت الفنانة منة شلبي عن ندمها على مشاهدها الجريئة في فيلم الساحر، موضحة أن الدور حصرها في شخصية فنانة الإغراء لفترة طويلة، وجعلها غير قادرة على إقناع المنتجين بموهبتها وقدرتها على تقديم أدوار مختلفة أخرى.

منة شلبي منة شلبي

راندا البحيري

اعتذرت الفنانة راندا البحيري في لقاء تلفزيوني سابق لها عن فيلم قبلات مسروقة، معربة عن ندمها منه.

راندا البحيري

أحمد فهمي

أما الفنان أحمد فهمي فأعرب عن ندمه من المشاركة في بطولة فيلم بدون رقابة، بسبب مشاهده الجريئة، لافتًا إلى أنه نادم أشد الندم على تمثيله بالعمل ومع المطربة ماريا، وقال إن سبب المشاركة بسبب حاجته المادية.

أحمد فهمي أحمد فهمي

غادة عبد الرازق

تبرأت الفنانة غادة عبد الرازق من مشهد جمعها بالفنان هاني سلامة في فيلم الريس عمر حرب، وبسببه تعرضت للكثير من الانتقادات والهجوم.

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

سمية الخشاب

وبسبب نفس العمل فيلم الريس عمر حرب، أعرب الفنانة سمية الخشاب عن ندمها بسبب إحدى المشاهد التي قالت عنها: «كان مشهد عملته بناءً على رغبة المخرج، وكان عندي الشجاعة أقول مش هعمل كدة تاني»، كما أعربت عن ندمها من بعض مشاهد فيلم حين ميسرة.

سمية الخشاب سمية الخشاب

محمد رمضان

المخرج يسري نصر الله كشف أن الفنان محمد رمضان ندم على مشاركته في فيلم إحكي يا شهرزاد، بسبب المشاهد الجريئة بالعمل.

محمد رمضان في حفل جدة محمد رمضان في حفل جدة

خالد الصاوي

والفنان خالد الصاوى قال إن دوره في فيلم عمارة يعقوبيان من الأدوار التي إذا عاد به الزمن لم يكن ليؤديها، لأن المعايشة معها سخيفة.

خالد الصاوي خالد الصاوي

صفوة

قالت الفنانة صفوة في تصريحات تلفزيونية لها عن موقفها من فيلم هي فوضى: «عملت الفيلم وأنا غير راضية عنه ودخلت في حالة اكتئاب، وبعده قعدت 5 سنين في البيت مبردش على حد ومشتغلتش وزعلانة جدًا».

تصريحات صفوة تصريحات صفوة

إياد نصار

وأعرب الفنان إياد نصار عن أسفه من المشاركة في فيلم أصحاب ولا أعز، معلقًا: «هناك من رفض المشروع، واعترض عليه، وأنا أحترم رأيهم وما لا أقبله على أولادي لا أقبله على أولاد الآخرين، أنا آسف».

إياد نصار