فني دش يقتل سيدة بالعمرانية لسرقتها

أقدم فني دش على قتل مسنة' بكتم أنفاسها' داخل مسكنها في العمرانية، وذلك لسرقتها، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة العمرانية، بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها.

على الفور انتقل المقدم إسلام السيد رئيس المباحث، لمكان الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، أن الضحية تبلغ من العمر 80 سنة، تقيم بمفردها، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن المجني عليها تعرضت لكتم أنفاسها مما أسفر عن مقتلها، بدافع السرقة، وأن وراء إرتكاب الجريمة، فني دش كان يتردد على منزل المجني عليها، وقتلها لسرقتها، وبإعداد كمين للمتهم، تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن المسروقات.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال أهليتها والشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وحبسه على ذمة التحقيقات.

صاحب معرض سيارات يتحرش بفتاة تعمل لديه بالعمرانية.. ساعة شيطان