فني غسالات يخنق زوجته أثناء العلاقة الحميمية ويترك جثتها 3 أيام في الطالبية.. بعد زواج 3 أشهر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على فني صيانة غسالات قتل زوجته «خنقا» أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بسبب خلافات زوجية بينهما وترك الشقة وفر هاربًا، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول  وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر الباب.

العثور على الجثة

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة بملابسها الداخلية، وتبلغ من العمر «27 سنة» أصل إقامتها القاهرة، داخل غرفة نومها، واختفاء زوجها في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

تزوجت من ثلاثة شهور

وبالفحص تبين أن المجني عليها، كانت تعيش داخل ملجأ بعد زواج أهلها وتركهم لها، وتعرفت في الآونة الأخيرة على فني كهربائي أصل إقامته بني سويف،  وتزوجت منذ  ثلاثة أشهر، وكان دائم التعدي عليها بالضرب بسبب مكوثه في المنزل وعدم عمله وبيعه قطع الأثاث ومروره بأزمات مالية كانت دوما سبب الشجار بين الزوجين.

ترك الجثة لمدة ثلاثة أيام

وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج «فني كهربائي» 31 سنة، وأنه خنقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حيث حدثت يوم الواقعة مشاجرة بين الزوجين بسبب خلافات زوجية قام على إثرها المتهم بالتعدي بخنق زوجته حتى فاضت روحها، وقام بغلق الشقة، وفر هاربا بعدأان جلس بجوارها لمدة يومين، لتظل الجثة لمدة 3 أيام وتفضح رائحتها عنها ويتم إبلاغ الشرطة.

القبض على المتهم

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما.

النيابة

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات،والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

كشف غموض العثور على جثة فني كهربائي بالدقهلية

سقوط نصاب الجيزة استولى على 2 مليون جنيه من المواطنين.. بزعم استثمارها

موظف يتخلص من حياته قفزًا من البلكونة بعدما طعن زوجته وابنيه بالجيزة