فودين يقود مانشستر سيتي للانتصار بثلاثية على حساب برينتفورد بالدوري الإنجليزي

قاد الإنجليزي فيل فودين فريقه مانشستر سيتي للانتصار على مضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال مواجهة الفريقين لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برينتفورد ضد مانشستر سيتي بتأخر السيتي بهدف دون مقابل، وذلك خلال لقاء الفريقين لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وأحرز نيال موباي هدف تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 21 من زمن المباراة، قبل أن يدرك السيتي التعادل عن طريق فيل فودين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وأخذ فودين الأسبقية لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 53 من زمن المباراة، قبل أن يكمل فودين الهاتريك الشخصي له في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وارتقى مانشستر سيتي إلى وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، وله بماراة مؤجلة بإمكانه من خلالها تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي حال الانتصار خلاله.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، يليه مانشستر سيتي ثم أرسنال في الوصافة والمركز الثالث برصيد 49 نقطة بفارق الأهداف لصالح السيتي.

وعاد الهداف النرويجي إيرلينج هالاند للمشاركة مع فريقه بعد تعافيه من الإصابة، حيث نزل بديلًا خلال انتصار فريقه مانشستر سيتي على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يوم الأربعاء الماضي، كما شارك أساسيًا في مباراة برينتفورد الليلة.