فوزي الحناوي : والدي زملكاوي متعصب وطلب ضمي لأكاديمية الأهلى

قال فوزي الحناوي لاعب الأهلى المعار إلى سموحة السكندري، إنه يفضل اللعب تحت الضغوط وكان ذلك سبب انضمامه للاتحاد السكندري معارا، حينما رحل عن القلعة الحمراء.

وأضاف فوزي الحناوي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:' بدأت الموسم بشكل جيد وتعرضت لإصابات كثيرة وسبب مساندة سموحة سبب لعودتي من جديد، وحسام حسن أشركني فى مركز الظهير الأيسر لأول مرة فى حياتي'.

وتابع :' قاتلنا رفقة المنتخب الأولمبي، لحصد لقب بطولة الأمم الأفريقية لاسعاد الجماهير ولتعويض ما حدث مع المنتخب الأول'.

وأكمل:' أتمني أن يكون لي دور في أولمبياد طوكيو، و أعوض الفترة الماضية بسبب الإصابة، كنت أتمنى التتويج بالبطولة مع المنتخب الأوليمبي، كنت أتابع المنتخب من بعيد وكنت على تواصل مع لاعبي الفراعنة'.

كما فسر تصريحاته بشأن محمد صلاح، نجم ليفربول والتى قال فيها إنه لايحتاج للظهور فيها، قال :'  لايوجد لاعب لايتمني مزاملة محمد صلاح والمسئولين تفهموا تصريحاتى بشأنه بعد التأهل للأولمبياد'.

كما تحدث عن طاهر محمد، قبل انضمامه للأهلى، قائلا :' طاهر محمد لاعب كبير ومميز، ويليق باسم الاهلى، وأثق فى نجاحه بالقميص الحمر'.

وعن انتقال رمضان صبحي لبيراميدز:' قرار رمضان هو قراره وحده، والأهلي سيظل هو الأهلي، رمضان لاعب كبير لكن هناك لاعبين كبار ستظهر في الأهلي'.

كما فجر مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا :' والدي زملكاوي متعصب ، وكنت على بعد خطوة من اللعب للفريق الأبيض ولكن والدي فى النهاية أخذني إلى أكاديمية الأهلى التى وافقت على ضمي'.

 

الليجا: «أبو صلعة» يستعيد صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد يواصل صدارته لـ«الليجا» بفوز عريض على هويسكا