مات فرحًا.. وفاة مشجع مصري بأزمة قلبية بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم

فور إطلاق صافرة نهاية مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 معلنة فوز التانجو، كانت جماهيره حول العالم تحتفل بذلك الانجاز ولكن مصطفى عبد العال صاحب الـ 26 عاما أصيب بجلطة حادة في القلب سدت الشريان الرئيسي وأدت إلى سكتة قلبية وتوفي في الحال.

ومات ابن منطقة شبرا الخيمة، بعد مرور أقل من ساعتين على فوز منتخب التانجو على نظيره الديوك الفرنسية، ليبرهن على مقولة كثرة الضحك تميت القلب، والإفراط في السعادة أو الحزن يؤثر على ضربات القلب حيث فقد حياته من شدة الفرح بعدما توج ميسي مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022.

فوز الأرجنتين بكأس العالم

وكان مصطفى واحدا من ملايين مشجعي البرغوث الأرجنتيي ليونيل ميسي حول العالم، وتعاطفو معه، وشجعوه بحرارة خلال المونديال حتى يحصل على البطولة الغائبة عن سجله التاريخي.

آخر كلمات الشاب الراحل

كانت آخر كلماته على مواقع التواصل الاجتماعي، أجمل يوم في حياتي والله، وذلك على صورة له وهو يحتفل وتظهر في الخلفية لاعبو التانجو على منصة التتويج.

 

فقد فازت الأرجنتين بركلات الترجيح في مباراة مثيرة لعبت على أعصاب كل مشجعي التانجو حول العالم، والتي أعقبها فرحة عالمية واسعة.

وقد كتب أصدقاء مصطفى عبد العال، كلمات مؤثرة في وداع صديقهم الراحل الذي وافته المنية متأثرا بفرحتة لفوز ميسي ببطولة كأس العالم.

وكتب صديق للراحل اسمه يوسف حمدي، «مصطفى صاحبي شاب ٢٦ سنة لسه ف بداية حياته محامي من شبرا الخيمة اسمه مصطفي عبدالعال عبدالوهاب

اتوفي امبارح بعد الماتش بساعتين حصله جلطة حادة في القلب سدت الشريان الرئيسي وأدت الي سكتة قلبية وتوفي فالحال ، بسبب شدة فرحته ان ميسي خد كأس العالم.

ياريت الشباب يتعلم من الموقف ده ان مفيش اي حاجه فالدنيا تستاهل المبالغة في الفرحه او المبالغة في الزعل خصوصاً لو حاجه مش مستاهله زي تشجيعه لفريق او لاعب معين عشان والله ما في اي استفاده منها غير حرقة قلب اهله و اخواته واصحابه عليه و وجع عمرنا ما هننساه.

واختتم كلامه: ربنا يرحمك يا مصطفي ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويصبر اهلك وكل حبايبك علي فراقك يا حبيب قلبي

النهاردة اول ليله ليه في القبر ارجو الدعاء له».

وكتب حساب يدعى ياسمين سعد: «الله يرحمك يامصطفي ويصبر قلوب الكل علي فراقك الناس كلها بتحبك يامصطفي😭😭😭😭».

وكتب حساب آخرى يحمل اسم، أحمد عبده: «انا لله وانا اليه لراجعون، ربنا يرحمك يا حبيب اخوك وجعت قلبي عليك يا حبيبي والله متتعزش ع الي خلقك يا حبيبي، طلبتها ونولتها يا حبيبي والله ووجعتنا عليك يا حبيب قلب اخوك والله

ونعى حساب آخر مصطفى عبد العال، قائلا: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، توفي اخويا وصاحب عمري».

الاحتفالات كادت تتحول لكارثة.. شبح الموت هدد حياة لاعبي الأرجنتين في بوينس أيرس| فيديو

أمير عبدالحليم : الأرجنتين تستحق اللقب..ونتائج العرب مبهرة