فى حالة تعفن .. لغز العثور على فتاة متوفية داخل منزلها ببنها

تواصل الأجهزة الأمنية،بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف لغز العثور على  سيدة  متوفية وفى حالة تعفن  داخل منزلها بقرية كفر أبو ذكري بدائرة مركز شرطة بنها، وتم نقلها   لمشرحة مستشفي بنها العام،  تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير  أمن القليوبية،  إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بنها،  بوجود  ربة منزل متوفية،  داخل منزلها في قرية كفر أبو ذكري بدائرة المركز،  وفي حالة تعفن ومحاولة أهل الزوج استخراج لها تصريح دفن ولكن موظف الصحة شك في الوفاة بسب تحلل الجثة، وكدمات متفرقة بها.

على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة الإسعاف، لمكان البلاغ، وبالمعاينة  تبين وجود  السيدة و تدعى مروة.ع.م في العقد الثالث من العمر، وفي حالة تحلل وتعفن مما يدل على أن الوفاة منذ فترة كبيرة، وباستدعاء الزوج ويدعى م.ع.ح عاطل في العقد الرابع من العمر، أكد أنه قام بالتعدي عليها قبل الوفاة بيوم.

مشيرًا أن سبب الكدمات المتفرقة بالجثة إثر التعدي عليها ولكنها لم تمت من التعدي وكانت طبيعية، واكتشف وفاة زوجته يوم الأحد الماضي، وأنه حاول على مدار الأيام الماضية استخراج شهادة وفاة لها ولكنه فشل، مبررًا عدم تحريره بلاغاً في مركز الشرطة بسبب تنفيذ حكم غيابي، وإذا حضر لمركز الشرطة سيتم القبض عليه مما دفعه لمحاولة استخراج تصريح دفن دون الرجوع للشرطة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي بنها العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة،  والتأكد من وجود شبهه جنائية في الوفاة من عدمه، وسؤال أهلية الفتاة وزوجها والجيران.