فيتوريا: انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب سيكون 13 أو 14 نوفمبر

توقع روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب أحد يومي 13 أو 14 نوفمبر الجاري، وذلك للحاق بكتيبة الفراعنة، التي تستعد لمواجهة بلجيكا وديًا.

وقال فيتوريا، خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن قائمة المنتخب المعلنة للمعسكر المقبل لمقابلة بلجيكا وديًا، 'صلاح بشكل مبدئي لديه مباراة ستكون يوم 12 نوفمبر'.

وأردف قائلًا: 'وسنرى إمكانية الطيران لأن اللاعب سيكون بعيدًا عن لندن.. وإن شاء الله يوم 13 أو يوم 14 (نوفمبر) يكون قد انضم لصفوف المنتخب ويكون جاهزًا لمباراة بلجيكا، ونأمل أن يكون في حالة جيدة'.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من ٧ إلى ١٨ ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد ثمانية لاعبين من النادي الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف بينما استبعد فيتوريا كريم فؤاد من حساباته رغم تألقه الفترة الأخيرة.

بينما تواجد سبعة لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، إمام عاشور، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو.

بينما تواجد ثلاثة لاعبين من المصري البورسعيدي وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي.

وتواجد لاعبين من نادي الاتحاد السكندري وهم: محمود علاء، مروان عطية.

وتواجد من نادي الإسماعيلي لاعبًا واحدًا هو باهر المحمدي، وتواجد محمود حمادة من فاركو، ومن حرس الحدود مصطفى عبد الرءوف زيكو، ومن سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان.

جدير بالذكر أنه تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر .

روي فيتوريا يشارك في دورة إعداد المحاضرين باتحاد الكرة

روي فيتوريا يستدعي 24 لاعبًا بقائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر