فيتوريا: سنلعب على الفوز غدًا أمام غينيا.. والمباراة لن تكون سهلة

أكد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، صعوبة المواجهة ضد منتخب غينيا، نظرًا لامتلاك المنتخب الغيني لعدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وقال فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة، 'مواجهة غينيا لن تكون سهلة، لأنها أمام فريق يضم عددًا من اللاعبين المحترفين في أوروبا'.

وأردف قائلًا: 'نلعب على الفوز غدًا من أجل الصدارة لحسم الصدارة لأمم أفريقيا وتأكيد صدارتنا للمجموعة'.

وأشار فيتوريا إلى أن بعض اللاعبين يعانون الإجهاد وأنه لن يدفع في اللقاء سوى باللاعبين الجاهزين بنسبة 100%'.

مباراة مصر وغينيا

ويلتقي منتخب مصر، غدًا الأربعاء، ضد منتخب غينيا في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وستنطلق المباراة، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد مدينة مراكش المغربية.

ويسعى منتخب مصر إلى حسم التأهل رسميًا للكان دون انتظار للجولة السادسة الأخيرة المقررة في سبتمبر المقبل ضد إثيوبيا.

ونظرًا لتعذر إقامة المباراة في غينيا، لعدم مطابقة ملاعبها للمواصفات، اختار المنتخب الغيني أن يواجه منتخب مصر في مراكش المغربية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب غينيا، فيما يأتي منتخبي إثيوبيا ومالاوي في المركزين الثالث والرابع في ترتيب المجموعة.

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمس الاثنين، إلى مراكش استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في المباراة المقرر لها يوم ١٤ يونيو الجاري في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار.

ويترأس بعثة بعثة منتخب مصر خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، والكابتن حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المشرف علي المنتخب.

واستقبل بعثة منتخب مصر مستشار السفارة أحمد مبارك وعدد من مسئولو الاتحاد المغربي، ووجه خالد الدرندلي وحازم إمام ومحمد غرابه، مدير المنتخب، الشكر للسفارة والاتحاد المغربي على حسن الاستقبال وتسهيل إجراءات البعثة في مطار مراكش.

ماذا يحتاج منتخب مصر من مباراة غينيا لضمان التأهل لأمم أفريقيا؟

بعثة منتخب مصر تطير للمغرب استعدادًا لمواجهة غينيا.. صور

منتخب مصر يواصل تدريباته باستاد القاهرة استعدادًا لمباراتي غينيا و جنوب السودان