فيتوريا: لم أصل إلى اتفاق مع النصر حول مستحقاتي.. وسأوافق على العودة فورًا لو طُلب مني ذلك

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر السعودي السابق، أن إقالته كانت شفهية، نافيًا حصوله على مستحقاته المالية بشكل كامل حتى الآن، إلا أنه يفضل الحديث فقط عن الأمور الفنية، بينما يترك وكيل أعماله للنقاش حول المستحقات وخلافه.

وحسب ما نشرته صحيفة «الرياضية» السعودية نقلًا عن «العربية»، فإن فيتوريا نفى الوصول إلى اتفاق مع إدارة النصر بشأن مستحقاته المالية حتى هذه اللحظة، لكنه أصر على تخطي هذا الجزء من الحوار، لأنه بين وكيل أعماله ومسؤولي النصر فقط.

وقال المدرب البرتغالي: «تشرفت بالعمل مع فريق النصر ولاعبيه، ولو طلب مني العودة سأوافق لأنني ممتن بالتواجد داخل هذا النادي الكبير، وكانت علاقتي جيدة مع البريكي والسويلم سابقًا، ثم عبد الرحمن الحلافي الذي عمل بشكل وثيق معي».

وأضاف: «عانينا من ضغط المباريات والإرهاق مطلع الموسم الحالي، ولعبنا مباريات عديدة في آسيا والدوري والكأس، وكانت الخسارة أمام بيرسبوليس صادمة للجميع بلا استثناء».

وحول بعض التعاقدات، أوضح البرتغالي بأن التعاقدات كانت بموافقته مثل الكوري كيم، كذلك طلب لاعبًا بنفس مواصفات بيتي مارتينيز، لكنه جاء مرهقًا بسبب السفر الطويل واللعب مباشرة.

وعن كثرة إجازات المغربي حمدالله، أشار فيتوريا إلى أن اللاعب كان يحتاج إلى بعض الوقت للذهاب إلى بلاده، كذلك حصل على بعض العطلات بإذنه كمدير فني للفريق حينها.

واختتم المدرب حديثه بالتأكيد على أن فترته مع النصر كانت رائعة على جميع المستويات، ولديه ذكريات لا تنسى مع الجميع، سواء إدارة أو لاعبين أو جمهور.

النصر السعودي يختتم استعداداته للمواجهة الحاسمة أمام السد في أبطال آسيا

إصابة جديدة بكورونا في صفوف النصر السعودي