فيتوريا يكشف موعد الإعلان عن أسماء المحترفين المنضمين لقائمة المنتخب لمواجهة بلجيكا

كشف روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن موعد الإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لقائمة المنتخب المصري للمعسكر المقبل لمواجهة منتخب بلجيكا.

وأشار فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل قليل، للحديث عن قائمة المنتخب، إلى أنه سيتم يوم 11 نوفمبر الإعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين.

وقال فيتوريا: 'هناك مباريات ستلعب قبل هذه الفترة، وأيضًا مباريات تابعة للاتحاد الأفريقي وأتمنى أن يخرج اللاعبين بسلام.. وقد نضم لاعبين جدد في القائمة الثانية'.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من ٧ إلى ١٨ ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد ثمانية لاعبين من النادي الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف بينما استبعد فيتوريا كريم فؤاد من حساباته رغم تألقه الفترة الأخيرة.

بينما تواجد سبعة لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، إمام عاشور، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو.

بينما تواجد ثلاثة لاعبين من المصري البورسعيدي وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي.

وتواجد لاعبين من نادي الاتحاد السكندري وهم: محمود علاء، مروان عطية.

وتواجد من نادي الإسماعيلي لاعبًا واحدًا هو باهر المحمدي، وتواجد محمود حمادة من فاركو، ومن حرس الحدود مصطفى عبد الرءوف زيكو، ومن سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان.

جدير بالذكر أنه تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر .

روي فيتوريا يستدعي 24 لاعبًا بقائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر