فيديو أحمد موسى في ميدان التحرير يتجاوز المليون مشاهدة في دقائق

حققت فيديوهات البث المباشر للإعلامي أحمد موسى من ميدان التحرير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ملايين المشاهدات خلال أقل من ساعتين من بثه اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022.

وتفاعل مئات الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديوهات الإعلامي أحمد موسى فورا بثها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كما حققت مشاركات واسعة وآلاف التفاعلات والتعليقات.

وتخطى الفيديو الخاص بالإعلامي أحمد موسى من ميدان التحرير نحو مليون مشاهدة خلال نحو 120 دقيقة كما أن الفيديو الذي تم بثه على كوبري السادس من أكتوبر حقق أكثر من مليون و 100 ألف مشاهدة فيما اقترب فيديو البث المباشر للإعلامي أحمد موسى من صفط اللبن وكرداسة نحو نصف مليون مشاهدة.

ثقة الشعب المصري في القيادة السياسية

وتجول الإعلامي أحمد موسى في ضواحي وميادين محافظتي القاهرة والجيزة حيث ظهر في بث مباشر على صفحة برنامجه «على مسئوليتي» من ميدان التحرير، ومنطقة كرداسة ومنطقة صفط اللبن، وأيضًا من أعلى كوبري السادس من أكتوبر، ليفضح الإخوان في 11/11 إذ بدت الشوارع خالية من المارة، ما يؤكد ثقة الشعب المصري في القيادة السياسية، وبغضه وكرهه لدعاة الفوضى والمخربين.

وقام الإعلامي أحمد موسى بنشر بث مباشر من على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من على كوبري السادس من أكتوبر وميدان التحرير .

شائعة غلق كوبري أكتوبر

وقال موسى في البث المباشر إن هناك سيولة مرورية على كوبري السادس من أكتوبر وأن ما يتردد عن غلق كوبري أكتوبر أو وسائل المواصلات شائعة متابعا : «أي كلب يورينا هو فينا عشان نشوفه أنا ماشي على كوبري أكتوبر وفيه هدوء والعربيات والأتوبيسات ماشية والبلد شغالة والجو جميل جدا انهاردة فوق خيال وهطلع على ميدان التحرير ».

وتابع أحمد موسى : «تعال ورينا يا خاين يا محمد علي وناصر ومطر كوبري أكتوبر مش مقفول .. شعبنا شعب عظيم جدا .. والله أكبر على مصر».

أحمد موسى: الدنيا هادية يا خروف منك ليه

وأضاف الإعلامي أحمد موسى : «الدنيا هادية يا خروف منك ليه يا خونة يا مجموعة من اللصوص، بس الشعب هيديهم بالجزمة وكلهم تحت جزمة شعب مصر العظيم».

وقام أحمد موسى ببث فيديو مباشر من ميدان التحرير حيث دخل في حوار مع أحد المواطنين من ميدان التحرير خلال بث مباشر اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ووجه أحد المارة في ميدان التحرير حديثه إلى الإعلامي أحمد موسى قائلا له محدش هيعرف يعمل معانا حاجة ليرد عليه الإعلامي أحمد موسى : اطمن ولا حد ولا شيء مصر عظيمة جدا .. لا تقلقوا مصر بلد كبيرة أوي».

خلو الشوارع من أية تظاهرات

وانتقل بعد ذلك الإعلامي أحمد موسى من ميدان التحرير إلى منطقة صفط اللبن بضواحي الجيزة، ليرصد للمواطنين خلو الشوارع من أية تظاهرات على عكس ما روجت أذرع الجماعة الإرهابية.

وقال أحمد موسى، خلال البث المباشر من منطقة صفط اللبن، إنه ترجل إلى الشارع اليوم الجمعة 11/11 حتى يثبت للشعب المصري أنه لا وجود للإخوان.

تابع أحمد موسى: «فين أبناء حسن البنا مفيش حد.. بحب مصر وشعبها العظيم، الله أكبر عليك يا بلادي».

واختتم الإعلامي أحمد موسى جولته من منطقة كرداسة، التي تعتبر أكبر المناطق الشعبية في مصر.

وقال أحمد موسى: «يا مصري راهن على شعب مصر تبقى دايما كسبان، بلادي بلادي لك حبي وفؤادي، وسلاما عليك يا بلدي وعلى كل مواطن شريف عايش على أرض الوطن».

وطمأن أحمد موسى الشعب المصري، مؤكدا أن مصر محفوظة بأمر الله، ثم بشعب عظيم وجيش عظيم، مردفا: «اطمئنوا مصر بلدكم بخير، وملعون أبو الإخوان، والله مفروسين وهيموتوا».