فيديو بائع غزل البنات أبكى الملايين.. رجال أعمال يبحثون عنه وحياة كريمة تدعمه

توجهت مؤسسة حياة كريمة؛ لمساندة صاحب فيديو بيع غزل البنات، وذلك للوقوف بجانبه ومساندته في تنفيذ مشروع يناسب طموحه، بعدما تعرض لموقف مأسوي، عندما قرر شراء بضاعة غزل بنات بقيمة 300 بالسلف؛ آملا في تسديد القيمة وتحقيق مكسب لأسرته، ولكن الحظ لم يحالفه في هذه المرة، ليبحث عنه رجال الأعمال لإرضاءه.

فيديو بائع غزل بنات

وبدأت واقعة بائع غزل البنات في سوهاج، عندما أثار مقطع مصور مؤثر لبائع حلوى 'غزل البنات' الشهيرة التي يقبل عليها الأطفال الصغار ضجة واسعة بين المصريين خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك عندما إلقى البائع بضاعته في الشارع بعدما يأس من بيع ما معه من حلويات واضطر للعودة إلى منزله خالي الوفاض.

 

وبعد انتشار المقطع المؤثر المحزن، عمد بعض رجال الأعمال وفاعلو الخير إلى البحث عن البائع المصري، مطالبين بأي معلومات تساعدهم في العثور عليه أو الوصول له لمساعدته وإقامة مشروع تجاري له، في حين كشف رواد مواقع التواصل أن البائع يدعى عم حسن ويقيم بإحدى قرى محافظة سوهاج، وتحديداً قرية تابعة لمدينة دار السلام.

ويعول بائع غزل البنات؛ أسرة كبيرة وتعرض لمضايقات عديدة من الأطفال الصغار خلال رحلة عمله أمس ما أثر عليه نفسياً واضطره لإلقاء بضاعته في الشارع، ويدعى اسمه الكامل محمد حسين، يبلغ من العمر 42 عاماً ويعول أسرة كبيرة من 4 أطفال بالإضافة لزوجته ووالدته المريضة وكان لديه بضاعة بـ 300 جنيه استدان ثمنها.