فيديو تقديم إمام عاشور في الأهلي.. تفاصيل مفاجأة

يترقب جمهور النادي الأهلي، الإعلان عن التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل فيديو تقديم إمام عاشور في الأهلي

ومن المقرر أن يشهد فيديو تقديم إمام عاشور لاعبًا في الأهلي، مفاجآت، حيث حرص اللاعب على تصويره فجرًا بمقر النادي بالجزيرة، حيث استعرض مهاراته، وقام بتصوير جزء مع تمثال صالح سليم والنصب التذكاري للشهداء، بالإضافة إلى التصوير في مدرجات مختار التتش وخلفه برج القاهرة.

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي الحالي وصفقة الأهلي المنتظرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يخضع حاليًا للتأهيل للتعافي من إصابته.

وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تأهيل إمام عاشور ينتهي على الأكثر خلال 3 أسابيع ويبدأ فترة الإعداد الموسم الجديد بشكل منتظم.. ده كلام الطبيب المعالج له».

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن كولر وضع صورة له عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، وهو يستخدم «اللاب توب» الخاص به، وقال إنه يشاهد كل اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق، لاختيار أفضلهم.

وأضاف شوبير، أن المهاجم البرازيلي سوزا على وشك الانضمام إلى الأهلي خلال ساعات أو أيام، حيث انتهت كافة الأمور المتعلقة بالصفقة تمامًا، ولم يتبقى سوى إجراءات بسيطة للغاية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

واختتم تصريحاته، أن إمام عاشور، هناك احتمالات لتقديمه إلى وسائل الإعلام غدًا أو خلال مباراة التتويج بالدوري، خاصة وأن الأمور المتعلقة بضمه انتهت تمامًا وبشكل رسمي، ولا يتبقى سوى الإعلان عن الصفقة.