فيديو سفاحة الشيخ زايد.. القصة الكاملة لحقيقة السيدة المزعومة

فيديو سفاحة الشيخ زايد، موقف غريب شهدته مدينة الشيخ زايد بأكتوبر، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو لإحدى السيدات مسجل بواسطة كاميرا مراقبة مدته لا تتجاوز الـ30 ثانية، السيدة تبدو في حالة نفسية غير متزنة، وتبدو عليها إصابة بالقدم.

ظهرت وهي تسير بشكل غير مألوف مقطع الفيديو، تم تداوله على نطاق واسع من قبل الرواد، مما أثار حالة من الترقب وسط تكهنات عديدة، لكن وزارة الداخلية حسمت الجدل.

فيديو سفاحة أكتوبر

وكشف ملابسات، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، لمقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات، تقوم بالركض بمدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، والإدعاء بإعتدائها على المواطنين وتسببها فى إصابة عدد من الأطفال.

بالفحص أمكن التوصل إلى القائمة على نشر مقطع الفيديو المشار إليه إحدى السيدات، مقيمة بمنطقة الشيخ زايد.

سيدة فيديو الشيخ زايد

وباستدعائها وسؤالها، أفادت بأنها بتاريخ 18 نوفمبر الماضى، وحال مشاهدتها لسيدة ترتدى ملابس رثة وذات شعر أشعث، ويبدو عليها علامات الاهتزاز النفسى تحاول دخول العقار محل سكنها، وحال نهرها قامت بالعدو خارج العقار.

وأكدت عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أو إحداث أى تلفيات بالعقار محل سكنها، وأنها لم تقم بإبلاغ الأجهزة الأمنية واكتفت بنشر مقطع الفيديو المشار إليه فى أوساط معارفها لتحذيرهم منها.

وبالنسبة لما تم تداوله بمقطع صوتى يتضمن الزعم بتعدى المذكورة على عدد من الأطفال ودخول بعض الحالات لمستشفتى زايد العام وزايد التخصصى بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، تبين عدم صحة ذلك.

تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن، وبمراجعة القائمين على المستشفتين لم يُستدل على استقبالهما أية حالات وفقا لما ورد بتلك المزاعم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى استكمال الفحص لتحديد المذكورة، والقائمين على ترويج تلك المزاعم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.