فيديو كاذب من أمام المشرحة.. تفاصيل القبض على التيك توكر ابن الباشا

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، تفاصيل القبض على التيك توكر ابن الباشا، واسمه الحقيقي أحمد عيسوي المعروف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن بث فيديوهات كاذبة عن قتلى في مشرحة حلون هدفها بث الذعر في نفوس المواطنين.

وظهر التيك توكر أحمد عيسوي المعروف بـ ابن الباشا في أحد الفيديوهات يستغيث بالمواطنين بعد أن توجه إلى مشرحة حلوان من أجل عمل فيديو عن قتلى في مشرحة حلوان، لزيادة نسبة المشاهدات، حيث ادعى اختفاء أحد أقاربه الذين اصطحبهم معه داخل المشرحة، وتصويره لـ الفيديوهات على خلاف الحقيقة.

ورصدت الإدارة العامة لشرطة الآداب بالجيزة فيديو التيك توكر أحمد العيسوي المعروف بـ ابن الباشا، وتمكنت من إلقاء القبض عليه بمنطقة العجوزة بتهمة بث فيديوهات كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قتلى في مشرحة حلوان.

من هو التيك توكر أبن الباشا

وظهر التيك توك أحمد العيسوي والمعروف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ ابن الباشا والذي يبث فيديوهات تمثيلية بصحبة مجموعة من الشباب والفتيات، ويظهر ابن الباشا بفيديوهات كل فيديو يحمل فكرة مختلفة.

ووصل عدد المتابعين لـ ابن الباشا إلى الآلاف من المشاهدات ويتابعه العديد من الفتيات والشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث بث فيديو أخير أدعى فيه اختفاء شخصين خلال تصويرهم فيديوهات قتلى بمشرحة حلوان، الأمر الذي دعا العديد من المتابعين بالتعاطف معه لكنه بعد رصد الفيديو من قبل وزارة الداخلية تبين عدم صحة ما تم نشره.

القبض على التيك توكر ابن الباشا لاتهامه بنشر فيديوهات كاذبة

تجديد حبس التيك توكر إبراهيم مالك بتهمة التحريض على الفسق والفجور

مفاجآت جديدة فى قضية التيك توكر إبراهيم مالك بعد القبض عليه