فيروس كورونا يجبر صديقة رونالدو على بيع ملابسها

قررت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، مساعدة المستشفيات في إسبانيا، لمواجهة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، عن طريق بيع بعض ملابسها ومقتنياتها الثمينة.

ونشرت جورجينا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها بقميص يوفنتوس، ويحمل توقيع رونالدو، عرضته للبيع، بالإضافة لبيع 4 قطع ملابس أخرى.

وعلقت جورجينا، على الصورة التش نشرتها، قائلة: "الآن نحن نمر بظروف صعبة، المستشفيات والممرضون والأطباء وكل الذين يعملون في المجال الصحي، والذين يعانون من تفشي الوباء يحتاجون لمساعدتنا، إسبانيا تعاني الأمرين مع هذا الفيروس، لذلك قررت المساعدة".

وأضافت: "اخترت 4 مقتنيات ثمينة بالإضافة لقميص يوفنتوس يحمل توقيع رونالدو، لطرحهم للبيع، معًا يمكننا إنقاذ الأرواح وإنقاذ بلدنا، المبلغ الكلي بعد بيع هذه المقتنيات سيتم تحويله بالكامل لصالح المستشفيات في إسبانيا.. شكرًا لكم".

ومن جانبها، أوضحت صحيفة "مايس فوتبول"، إن من ضمن المقتنيات التي قررت جورجينا، بيعها، الفستان الأزرق، الذي ظهرت به مع رونالدو في حفل توزيع جوائز MTV، بالإضافة لمقتنيات أخرى، للتبرع بالعائد المادي للمستشفيات في إسبانيا.

https://www.instagram.com/p/B_-OPzbKm7P/