فيريرا: سأتحدث عن ترتيب المجموعة بعد مباراة الترجي..والمريخ صعب على ملعبه

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على أنه لن يتحدث عن ترتيب المجموعة بدوري الأبطال إلا بعد مواجهة الترجي التونسي، غدًا السبت، بعد خسارة شباب بلوزداد أمام المريخ السوداني.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الترجي التونسي:' أستطيع الحديث عن المجموعة بعد مباراة الغد بين الزمالك والترجي، فشباب بلوزداد خسر مباراتين متتاليتين، والتطلعات لدى المريخ السوداني كبيرة بعد الفوز اليوم، والزمالك في المركز الأخيرة برصيدة نقطة واحدة'.

أضاف فيريرا:' قلت من قبل أنه ليس من السهل اللعب أمام المريح السوداني على ملعبه في ليبيا، وليس من السهل توقع النتائج'.

فيريرا فيريرا

أشار البرتغالي:' بالطبع لن أتحدث عن نقاط القوة والضعف في الترجي، ولكن المنافس فريق متوازن وفريق بدني قوي ويدافع بصورة جيدة وحققوا الفوز في مباراتين، وسبق أن واجهت فرق تونسية لديها إمكانيات كبيرة'.

شدد:' أهم أمر بالنسبة لنا هو التوازن النفسي في مواجهة الترجي غدا، وعندما نواجه فريق قوي يجب أن نلعب بدون خوف'.

وأوضح فيريرا أنه من الصعب أن نواجه المريخ في ليبيا ثم نعود إلى القاهرة ثم نسافر إلي تونس لمواجهة الترجي لذلك تم تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

فيريرا فيريرا

واختتم المدير الفني حديثه قائلا:' نعلم جيدا قيمة حمدو الهوني وهو لاعب كبير ولكننا نعلم كيف نواجهه في لقاء الغد ، والتعادل لن يكون نتيجة مرضية، وإذا كان الزمالك فاز في مباراة من المباراتين السابقتين كان التعادل سيكون مرضيا'.

في السياق ذاته انطلق المران الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب حمادي العقربي استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ المران بقراءة الفاتحة وبحضور الجهاز الفني وأمير مرتضى المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

فريق الزمالك

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة - حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله 'نيمار' – سيف جعفر – أحمد سيد 'زيزو' – محمود عبد الرازق 'شيكابالا' – أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

ترتيب مجموعة الزمالك بدوري الأبطال بعد فوز المريخ على شباب بلوزداد

فرص الزمالك في التأهل بدوري الأبطال بعد فوز المريخ على شباب بلوزداد

فيريرا يضع برنامجًا خاصًا لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران استعدادا للترجي التونسي

تعليمات فنية خاصة من فيريرا لنجم الزمالك استعدادا للترجي