فيريرا للاعبي الزمالك: هدفنا الدوري وإفريقيا.. وهنحارب عليهم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وطالب المدير الفني، اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل المغرب، مؤكدًا ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تخطي عقبة الوداد وتحقيق الفوز، وشرح فيريرا برنامج تدريب اليوم للاعبين.

وقال فيريرا، في رسالته للاعبي الزمالك «هناك هدفان للفريق، وهما حصد بطولتي الدوري ودوري الأبطال، هذا هو الحافز وعلينا أن نحارب للتتويج بهما.. ليعلم الجميع أننا مع بعض سنحقق كافة البطولات».

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كل من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الوداد

الزمالك يدعو البعثة الإدارية للوداد المغربي لزيارة النادي