فيريرا يضع برنامج تأهيلي للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وشهد البرنامج التأهيلي والذي استمر لمدة  20 دقيقة تقريبا  تنفيذ بعض الجوانب التأهيلية من أجل الوصول باللاعبين للمعدل البدني المطلوب استعدادا للفترة المقبلة.

وقام أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بنقل التعليمات بشكل مستمر أثناء أداء البرنامج التأهيلي حتي يقوم اللاعبون بتنفيذ المطلوب منهم بكل دقة .

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خلال الجزء الثاني من التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض بعض الأمور الخططية، عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين الإشراف على التقسيمة في تواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي كان حريصا على منح اللاعبين التعليمات والنصائح الفنية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

إبراهيما نداي يشارك في تدريبات الزمالك

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون والزمالك أمام المصري بدور الـ8 بكأس مصر