فيريرا يمنح لاعبو الزمالك راحة 3 أيام بعد الفوز على الإسماعيلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٣ أيام عقب الفوز على الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء قرار المدير الفني في ظل تجمع المنتخب الوطني في فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث من المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم ١ يونيو المقبل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لسكة الانتصارات بالفوز الثمين الذي حققه على ضيفه الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بستاد القاهرة في الجولة 21 للدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط الأول متوسطا، وظهر فيه الإسماعيلي بشكل جيد، فيما غلبت العشوائية على أداء لاعبي الزمالك، وتمكن الدراويش من تهديد مرمى أبوجبل، بفضل مهارة عبدالرحمن مجدي، وانطلاقات محمد الشامي.

ومع الدقيقة 42، تمكن الزمالك من تسجيل هدفه الأول، بعدما مر عبد الله جمعة بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أشرف بنشرقي بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

ويعد هدف النجم المغربي، أشرف بن شرقي، أمام الإسماعيلي هو الأول لـ الزمالك على ستاد القاهرة منذ 7 مارس الماضي أمام الجونة في الدوري.

لم يختلف الحال كثيرا في بداية الشوط الثاني، عن نطيره الأول، حيث سيطر الإسماعيلي على مجريات اللقاء، حتى أحرز هدفه الوحيد  عن طريق باهر المحمدي من ركلة جزاء بالدقيقة 60.

ولم تدم فرحة لاعب يالدراويش كثيرا، بعدما سجل الزمالك هدفه الثاني بالدقيقة 63، من ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة جزاء الإسماعيلي جهة اليسار نفذها زيزو عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمر السعيد برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش.

خط الوسط: حازم إمام - محمد أشرف روقة - إمام عاشور - عبد الله جمعة.

خط الهجوم: أحمد سيد 'زيزو' - يوسف إبراهيم 'أوباما' - أشرف بن شرقي.

تشكيل الإسماعيلي:

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد دسوقي - محمد هاشم – باهر المحمدي – محمد بيومي.

خط الوسط: محمد عادل – عمر الوحش – عماد حمدي.

خط الهجوم: أحمد مدبولي - محمد الشامي– عبد الرحمن مجدي.

وبهذا الفوز، يواصل الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري العام برصيد 44 نقطة، فيما ظل الإسماعيلي في المركز الـ16 برصيد 18 نقطة.

أشرف بن شرقي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام الإسماعيلي

حمزة الجمل يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الزمالك