فيفا: حمدي فتحي مقاتل كسب حب جماهير الأهلي

غازل الحساب الرسمي لـ كأس العالم 'فيفا' حمدي فتحي، نجم وسط النادي الأهلي، واصفًا إياه بالمقاتل.

ونشر الحساب الرسمي لكأس العالم 'فيفا' على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو لحمدي فتحي من مبارياته المختلفة سواء بقميص الأهلي أو منتخب مصر، معلقًا عليه:' رمانة ميزان خط وسط الأهلي.. هو المقاتل حمدي فتحي الذي كسب حب جماهير ناديه بالعمل والتفاني'.

ويستعد حمدي فتحي رفقة النادي الأهلي لموقعة من العيار الثقيل، عندما يحل المارد الأحمر ضيفًا على الرجاء المغربي، السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى أمام الرجاء المغربى

يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره الرجاء المغربي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي مباراة الأهلي والرجاء المغربية

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والرجاء المغربى، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

مواجهات الأهلى المحتملة فى الأدوار الإقصائية

حال تأهل الأهلى لنصف النهائى ستقام مباراة الذهاب خارج مصر والعودة فى القاهرة، وحال تأهل الأهلى للمباراة النهائية، فسيخوض مباراة الذهاب فى القاهرة والإياب خارج مصر.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للرجاء المغربي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وخاض الأهلي أول تدريباته بالمغرب، أمس المغرب، والذي شهد خوض اللاعبين تقسيمة قوية في ختام فقرات المران الجماعي الأول للأهلي بالمغرب.

وبدأ المران أمس، بمحاضرة من جانب كولر، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية واستشفائية وفقًا للبرنامج التدريبي، فيما أدى حراس المرمى بالفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، بعد أن كان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.

عضو مجلس إدارة الرجاء يطمئن على بعثة الأهلي في المغرب

حرص عبد العالي بن عزوز، عضو مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، على زيارة مقر إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، والتي تستعد للمباراة المرتقبة بين الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ونقل بن عزوز للغزاوي اهتمام مسؤولي نادي الرجاء بالاطمئنان على بعثة الأهلي، في إطار العلاقات الطيبة بين الجانبين، وردًّا للمعاملة الطيبة التي وجدتها بعثة الفريق المغربي الشقيق، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي.

ومن جانبه وجه الغزاوي الشكر إلى مسئولي نادي الرجاء على حفاوة الاستقبال، والاهتمام الشديد الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في المباراة المرتقبة والمحدد لها مساء السبت المقبل بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء بأبطال إفريقيا تقسيمة قوية بمشاركة عناصر من فريق الشباب بمران الأهلي

الأهلي يواصل تدريباته على ملعب التتش

أيمن أشرف يثير الجدل عن مصيره مع الأهلي بتغريدة غامضة.. قريبا سأتكلم