فيفا و كاف يهنئان محمود كهربا بعيد ميلاده الـ 29

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' على تهنئة محمود كهربا، لاعب الأهلي، بعيد ميلاده الـ29.

ونشر الحساب الرسمي لـ فيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة لـ كهربا مصحوبة بتعليق:' الفولت العالي.. محمود كهربا يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ29.. ما كلمتك لنجم الأهلي المصري؟'.

في سياق متصل نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على 'تويتر' مقطع فيديو لـ كهربا مصحوبة بالألقاب التي حصل عليها وهم 2 دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية مرة واحدة، كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة، معلقًا عليه:' نتمنى عيد ميلاد سعيد لمحمود كهربا نجم الأهلي.

ويشهد ملف محمود كهربا، لاعب الأهلي، تطورات جديدة بشأن أزمة غرامة نادي الزمالك بعد انتهاء المهلة السابقة والمحددة بـ60 يوما منذ فبراير الماضي.

تطورات ملف محمود كهربا

علم موقع 'قناة صدى البلد' من خلال مصادره داخل النادي الأهلي، أن محمود كهربا واتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك تسلموا حيثيات حكم غرفة فض المنازعات الخاص بدفعه غرامة مالية لصالح الزمالك نظير رحيله إلى آفيش البرتغالي منذ ساعات فقط.

محمود كهربا محمود كهربا

وهو ما يعني أن المهلة المحددة بشهرين تبدأ من وقت تسلم الحيثيات، وهو ما يعني أحقية اللاعب في المشاركة بصورة طبيعية مع فريقه ولن يتم تجديد الإيقاف تلقائيا وهو ما تم إبلاغ مارسيل كولر المدير الفني به للاعتماد عليه بصورة طبيعية.

وعكفت اللجان القانونية داخل الأهلي على دراسة الحيثيات التي تم وصولها من الفيفا، وتساعد اللاعب مع إدارة النادي لتوفير مبلغ الغرامة، الذي قارب بالفعل على الانتهاء ولكن لم يدفعه اللاعب انتظارا للحظات الأخيرة.

محمود كهربا محمود كهربا

وأشارت المصادر إلى أن ملف غرامة محمود كهربا مازال طويلا واللاعب سيتجه عبر محاميه للاستئناف علي الحكم أمام المحكمة الرياضية الدولية، على أن تبدأ مهلة الـ60 يومًا لدفع الغرامة المقررة عليه بداية من يوم استلام الحثيثات أمس الأول 11 أبريل الجاري.

الأهلي يوقع على عقد جديد مع محمود كهربا

وفي سبيل مساعدة الأهلي لـ محمود كهربا وقعت إدارة القلعة الحمراء على عقد جديد مع اللاعب مع تعديله ماليا من أجل مساعدته في دفع الغرامة على أن يشمل التعديل الموسم المقبل المتبقي في عقد اللاعب القديم.

محمود كهربا محمود كهربا

شوبير يكشف موقف محمود كهربا من المشاركة في المباريات

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة مع المارد الأحمر خلال المباريات المقبلة، بعد انتظار قرار فيفا بشأن موقفه النهائي بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وأوضح شوبير فى تصريحات تلفزيونية أن محمود كهربا من حقه المشاركة مع النادي الأهلي خلال المباريات المقبلة، وسيكون له الحق فى اللعب لفترة خلال المرحلة المقبلة، وتم إبلاغ الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بذلك.

محمود كهربا محمود كهربا

أكد شوبير على أن الأهلي تسلم حيثيات قرار فيفا بشأن كهربا وهناك وجهات نظر بين محامي كهربا ومونتيري محامي الأهلي الدولي بشأن الاستئناف، ولكن الثنائي يجتمعان على أن الحل فى دفع كهربا للغرامة الموقعة عليه.

أتم شوبير:' الغرامة البالغة 2 مليون و400 ألف دولار تم جمع منها 75 لـ 80 %'.

تفاصيل مقلب رامز جلال مع محمود كهربا

محمود كهربا يحسم الشوط الأول لـ الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف نظيف

جمال علام يكشف حقيقة وجود عقوبة على محمود كهربا

الموعد الأخير لسداد محمود كهربا غرامة الزمالك

بعد تتويج الأهلي بكأس مصر.. محمود كهربا: في حضرة بابا المجال اقترب وقت معاقبة الجميع