فيفا يصدر قراره النهائي بشأن نتيجة مباراة فرنسا وتونس بكأس العالم

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، عن قرارها النهائي بشأن نتيجة مباراة فرنسا وتونس بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتقدم الاتحاد الفرنسي للكرة، بشكوى رسمية، بسبب إلغاء هدفه المُسجل في شباك منتخب تونس، في مباراتهما ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي حسمها نسور قرطاج بهدف دون رد.

و نشرت صحفيفة'ليكيب' الفرنسية قرار فيفا، على النحو التالي: 'رفضت لجنة الانضباط بفيفا الشكوى المقدمة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشأن مباراة مونديال تونس وفرنسا التي أقيمت يوم 30 نوفمبر'، دون الكشف عن أي تفاصيل حول أسباب هذا الرفض.

الاتحاد الفرنسي يعترض على إلغاء هدف جريزمان أمام تونس

وأحرز الفرنسي أنطوان جريزمان، هدفا للديوك في الدقيقة 98، في شباك منتخب تونس في ختام مباريات المجموعة الرابعة قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، إن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قرر التقدم باعتراض رسمي لنظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم'فيفا'، بسبب إلغاء هدف جريزمان أمام تونس .

واعترض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، على فكرة إلغاء الهدف بعد إطلاق النيوزلاندي ماثيو كونجر صافرة النهاية، حيث يعتبر الجانب الفرنسي، عودة حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو بعد صافرة النهاية خطأ.

محمد هنيدي يعلق على فوز تونس أمام فرنسا: أداء يشرف كل عربي

صلاح عبدالله يوجه رسالة لـ درة وهند صبري بعد مباراة تونس وفرنسا