فيفا يصدم الجزائر بقرار جديد بشأن إعادة مباراة الكاميرون.. حلم المونديال يتبخر

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا صدمة لجماهير منتخب الجزائر بعدما ألغى التذاكر المحجوزة لمشجعين جزائريين، لحضور كأس العالم قطر 2022، على خلفية عدم تأهل منتخب بلادهم.

وكشفت تقارير جزائرية أن قرار الفيفا صدم عشاق الأخضر بشأن طلب إعادة مباراة منتخب بلادهم والكاميرون وتجديد حلم المونديال.

وأضافت الصحف الجزائرية أن فيفا ألغى عمليات حجز التذاكر المدفوعة الخاصة بمباريات الخضر في منافسة كأس العالم، والتي كانت قد أُطلقت عملية بيعها قبل انطلاق المباريات الفاصلة.

وحسب مواقع جزائرية محلية، فإن عدد من محبي الخضر الذين دفعوا مسبقا ثمن التذكرة، قد توصلوا بمراسلات تفيد إلغاء الحجز مع تعويض خلال 30 يوما المقبلة عبر بطاقات الدفع الإلكتروني.

ولم يصدر الفيفا، حتى الآن، أي قرار رسمي حول مباراة الجزائر والكاميرون، وتظلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بخصوص المباراة وطلب إعادة لعبها.

الاتحاد الجزائري يوجه طلبا جديدا من أجل إعادة مباراة الكاميرون

 

الجزائر

وكان طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، دراسة تظلم الجزائر بخصوص مواجهة الكاميرون على مستوى لجنة التحكيم.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا رسميا، اليوم الإثنين، على موقعه الرسمي جاء فيه :' توصيات مستشاريه القانونيين، تقدم الإتحاد الجزائري لكرة القدم بطلب للفيفا لعرض ملف التظلم الذي قدمه والمتعلق بمقابلة الإياب الفاصلة أمام الكاميرون على لجنة التحكيم للإتحاد الدولي لكرة القدم”.

وتابع :'وقد كانت الدوافع وراء هذا الطلب كون ملف التظلم المقدم يستند على مبررات واعتبارات فنية تتعلق بالتحكيم مما يستدعي دراستها من طرف هيئة مختصة'.