«فيفا» يعلن موعد قرعة مباريات كرة القدم في أولمبياد طوكيو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، رسميًا موعد وقواعد قرعة مباريات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المقرر لها أن تقام العاصمة اليابانية طوكيو 2021.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، في أولمبياد طوكيو، بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وحسب ما أعلن «فيفا»، عبر موقعه الرسمي، فقد تقرر أن تقام مراسم القرعة يوم 21 من شهر أبريل في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ بسويسرا، في الساعة 11 بتوقيت القاهرة.

وأشار فيفا إلى أنه بدأ العد التنازلي لدورة الألعاب الأولمبية مرة أخرى، بعدما تأجلت لتقام في 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه في أقل من شهر سوف يعرف 16 منتخبًا من الرجال و12 منتخبًا من السيدات هوية منافسيهم في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأوضح فيفا، أنه سيتم بث مراسم القرعة عبر قناة الاتحاد الدولي على موقع «يوتيوب»، بينما منتخب اليابان للرجال سوف يتواجد في التصنيف الأول في المركز A1 فيما يخص إجراء القرعة وجدول المباريات.

وتأهل منتخب مصر ضمن 14 منتخباً لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، بينما مازال متبقى مكانين لمنتخبات من أمريكا الشمالية «كونكاكاف»، حيث تقام البطولة المؤهلة في الفترة بين 18 لـ30 من شهر مارس الجاري.

حقيقة خلاف رمضان صبحي ومحمد صلاح بسبب شارة قيادة المنتخب الأولمبي

عمر مرموش يحرج شوقي غريب.. واصل تألقه بألمانيا في «صمت» بهدف جديد وصناعة آخر