فيفا ينفى تمديد وقت مباريات كأس العالم قطر 2022

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رغبة الاتحاد في زيادة وقت المباريات في نهائيات كأس العالم قطر 2022 ،والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فى بيان له أنه لا صحة  حول الأنباء التي ترددت مؤخراً بشأن تمديد المدة العادية للمباريات من 90 إلى 100 دقيقة، مع زيادة فترات الراحة خلال اللعبة، ويكون كل شوط 50 دقيقة.

وكانت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أعلنت اليوم أن فيفا يخطط لتغييرات مثيرة للجدل على مباريات كأس العالم وتمديد المدة العادية للمباريات من 90 إلى 100 دقيقة، مع زيادة فترات الراحة خلال اللعبة، ويكون كل شوط 50 دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الفكرة اقترحها جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويجب الموافقة من جانب الـ«IFAB»الهيئة التي تقرر التغييرات في لوائح كرة القدم، وفي انتظار معرفة كافة التفاصيل، مثل عدد التبديلات وأوقات الراحة، ومدة الاستراحة.

وجاءت  قرعة كأس العالم 2022 كالتالي: المجموعة A

منتخب قطر – منتخب هولندا – منتخب السنغال-منتخب الإكوادور. المجموعة B

منتخب إنجلترا -منتخب أمريكا -منتخب إيران-المتأهل من الملحق الأوروبي. المجموعة C منتخب الأرجنتين- منتخب المكسيك -منتخب بولندا-المنتخب السعودية. المجموعة D منتخب فرنسا-منتخب الدنمارك -منتخب تونس- المتأهل من الملحق 1. المجموعة E منتخب إسبانيا-منتخب ألمانيا- منتخب اليابان-المتأهل من الملحق 2. المجموعة F منتخب بلجيكا-منتخب كرواتيا-منتخب المغرب- منتخب كندا. المجموعة G منتخب البرازيل-منتخب سويسرا -منتخب صربيا-منتخب الكاميرون. المجموعة H منتخب البرتغال- منتخب أوروجواي-منتخب كوريا الجنوبية-منتخب غانا.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري.. أفشة أساسيًا وبيرسي تاو في الهجوم الأهلي ضد الاتحاد السكندري| تفوق أحمر في تاريخ المواجهات.. ومباراة اعتادت على «الإثارة»