فيفي عبده عن أحداث غزة: احنا بنبكي دم في البيوت.. ده ثأر وبتخلصوه؟

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن أحداث قطاع غزة، معربة عن حزنها الشديد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني متساءلة عن هل هذا ثأر يأخذه جيش الاحتلات من الأبرياء؟

فيفي عبده وأحداث غزة

نشرت فيفي عبده عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو وظهرت غاضبة لما يحدث مع الأبرياء في غزة، وقالت: «سجلت فيديو قبل كدة وقولت قلبي كله مع غزة بس زودوها اوي حرام عليهم اللي بيعملوه ده احنا بنبكي دم في البيوت».

وتابعت: «ليه كدا ده طار وبتخصلوه مثلا ولا ايه.. الفلسطينيين دول مش أهلنا بردو ليه كدة مش حرام.. احنا بنشوف اللي مش ممكن نشوفه لكن توصل أن الكلاب تاكل جثثنا حرام عليكم ربنا مابيسبش وهياخد حقهم أن شاءالله تالت ومتلت».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فيفي عبده تعلق على أحداث غزة

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو يضم مشاهد تكشف معاناة أطفال غزة من الاحتلال الإسرائيلي والقصف المستمر عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينشف دم كل ظالم على قد ما نشفتوا ريق الأطفال الأبرياء في غزة».

وتابعت: «يا عالم أنقذوا أطفال غزة من الإبادة دي يا رب الطف بيهم وانصرهم وارحمهم أنت قادر على كل شيء».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

هند صبري تعلق على أحداث فلسطين

وكانت قد أعربت الفنانة هند صبري عن دعمها لأهل غزة وفلسطين، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، مكتوب عليها: «التاريخ سيحاسبنا جميعًا».

وعلقت هند صبري قائلة: «قوات الاحتلال الإسرائيلية كثفت من حدة عملياتها في غزة خلال الساعات الماضية.. تصاعدت الغارات الجوية إلى مستوى غير مسبوق».

وتابعت: «وتم قطع جميع وسائل الاتصال.. يعيش حاليًا 2.2 مليون نسمة في ظلام حالك بلا أي وسيلة تواصل مع العالم الخارجي.. أمان وسلامة المدنيين، وخاصة الذين يعيشون في شمال غزة، مهددة».

واختتمت الفنانة هند صبري تعليقها: «الحروب لها قواعد.. حماية المدنيين يكفلها القانون الدولي الإنساني ويجب أن تحترم.. هذه لحظة الحقيقة.. حان الوقت للتحرك.. ارفع صوتك وانضم إلى الدعوة وقف إطلاق نار إنساني فوري في غزة».

فيفي عبده تعلق على أحداث غزة فيفي عبده تعلق على أحداث غزة