فيفي عبده في وصلة مزاح مع الروبوت .. ماذا قالت له؟

ظهرت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو ساخر مع الروبوت في الرياض، بمقطع فيديو تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيفي عبده والروبوت

انبهرت فيفي عبده في الفيديو بالروبوت وبحديثه وطريقته، وأصرت على أنه أنثى أثناء حديثها معه كما حاولت التواصل معه بشكل كوميدي.

وقالت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «عاوزة تتصور معايا.. وبتقولي عندها شغل تاني.. طب ما أنا شغل برضه»، وكانت قبلها نشرت فيديو تعزي من خلاله الفنان جورج وسوف.

فيفي عبده تعزي جورج وسوف

فيفي عبده بدون حواجب ومكياج في أحدث ظهور لها يثير الجدل، حيث ظهرت فيفي عبده وهي توجه تعزيتها للفنان جورج وسوف الذي فجع بوفاة ابنه وديع منذ أيام قليلة.

ونشرت فيفي عبده عبر حسابها بموقع إنستجرام، فيديو لها بدون مكياج وهي تعزي جورج وسوف، وقالت: «مش عارفة أوصف حزني على ابن حبيبنا وحبيب الوطن العربي والأوروبي جورج وسوف، معلش يا حبيبي كلنا لها ودي الحقيقة الوحيدة اللي في الدنيا وربنا يديك على قد غلاوته صبر، والله كلنا قلبنا فيه نار عشانك يا أبو وديع».

وفاة وديع جورج وسوف

جدير بالذكر أن وديع جورج وسوف رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة، بعد أن كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى حالة وديع جورج وسوف قبل وفاته في تصريحات تلفزيونية لها، قائلة: «كل شيء حدث بسرعة منذ 48 ساعة حيث كتب بعض المشاهير مثل إليسا ومايا دياب عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك شخص يعز عليهم يحتاج لفصيلة دم O+».

وتابعت هنادي عيسى كلامها عن وديع جورج وسوف : «سأل الجمهور لمن هذا الشخص لكنهم لم يجيبوا، وبعد ساعات كتبوا أنه تم توفير الدم، وبعد بحث اتضح أنه وديع جورج وسوف.. ما حدث أن وديع خضع لعملية تكميم معدة قبل 8 أيام».

فيفي عبده والروبوت فيفي عبده والروبوت

فيفي عبده والروبوت فيفي عبده والروبوت

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فيفي عبده بدون حواجب في أحدث ظهور لها.. تعزي جورج وسوف بهذه الكلمات

فيفي عبده: بظهر من غير حواجبي بسبب رامز جلال والراجل بيحب الست اللي تطلع عينه