فيلا ١٠١ .. ما مصير مسلسل منة عرفة ومحمود المهدي بعد انفصالهما؟

أعلن كل من الفنان الشاب محمود مهدي ومنة عرفة انفصالهما، منذ يومين بعد زواج لم يدم أكثر من ٦ أشهر.

وأوضح المهدي أسباب الانفصال عن منة عرفة من خلال خاصية الستوري عبر انستجرام وكتب : 'أنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا..الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع'.

بينما لم تدلي منة عرفة بأي تصريحات أو رد، ولم توضح من جهتها أسباب الانفصال.

وعاد المهدي لإثارة الجدل مجددًا هو حقيقة وأسباب انفصاله عنها ملمحًا إلى زوجته السابقة، ووعد بنشر وتوضيح الأسباب الحقيقية.

وكانا كل من المهدي ومنة عرفة أعلنا في أكتوبر الماضي عن مشاركتهما سويًا في مسلسل جديد بعنوان 'فيلا ١٠١'، ومن المفترض أن التصوير قد بدأ في نفس الشهر، لعرضه قبل الموسم الرمضاني المقبل، ولم يوضحا أي تفاصيل أخرى عن العمل أو باقي أبطاله، وكان ذلك من خلال فيديو بث مباشر لهما من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك.

يذكر أن المهدي قد أعلن عن موعد حفل زفافه على منة عرفة، الذي كان من المقرر أن يقام خلال شهر نوفمبر الحالي، ولم يحددا أي منهما يوم محدد.

وكانت منة عرفة قد أوضحت خلال تصريح تلفزيوني أن حفل الزفاف سيكون عائليا فقط وقالت :“فلوس كتير أوي بتروح والناس اللي بتيجي هي اللي بيتعملها فقرات وبتاكل وبتشرب ومرتاحة وإحنا إللى متبهدلين ومش هيعجبهم هيطلعوا يقولوا شوفوا كانت لابسة إيه”.

محمود المهدي يحذف أسباب انفصاله عن منة عرفه علي انستجرام

10 معلومات عن محمود المهدى طليق منة عرفه .. القصة الكاملة للزواج والطلاق