فيلم أخي فوق الشجرة بالسينمات اليوم.. نسرين طافش أمريكية وظهور توأم رامز جلال

تصدر فيلم أخي فوق الشجرة الذي يقدم بطولته الفنان رامز جلال التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، تزامنًا مع طرحه بالسينمات اليوم الأربعاء الموافق له 18 يناير الجاري.

فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة تستقبله دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء، لينافس مع أفلام «شلبي لكريم محمود عبد العزيز ونبيل الجميل أخصائي تجميل لمحمد هنيدي».

روج الفنان رامز جلال لعرض فيلم أخي فوق الشجرة ، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «بسم الله توكلنا علي الله 18 يناير فيلم أخي فوق الشجرة بجميع دور العرض والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر».

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

قصة فيلم أخي فوق الشجرة تدور ضمن إطار كوميدي لتدخل المنافسة في موسم أفلام 2023 وأفلام إجازة منتصف عام 2023 التي يغلب عليها الطابع الكوميدي.

تدور قصة فيلم أخي فوق الشجرة حول قصة حب تجمع رامز جلال ونسرين طافش حيث يتعرضان للعديد من المشكلات، ويشهد الفيلم ظهور عبد الباسط حمودة بشخصيته الحقيقية بجانب حمدي الميرغني الذي يجسد شخصية محامي.

نسرين طافش فيلم أخي فوق الشجرة

تظهر الفنانة نسرين طافش في فيلم أخي فوق الشجرة بشخصية فتاة أمريكية من أصول عربية، ويشهد العمل ظهور توأم رامز جلال من أصحاب الأوزان الثقيلة يعيش في أمريكا.

ويضم فيلم أخي فوق الشجرة عدد من ضيوف الشرف مثل عبد الباسط حمودة وبيومي فؤاد وحمو بيكا وآخرين، ويظهر رامز جلال الذي يعيش في أمريكا يعمل شيف ولكنه يأتي مصر بعد وفاة والده ليلتقي بشقيقه التوأم.

أما رامز جلال الذي يعيش في مصر بفيلم أخي فوق الشجرة يعمل في بنك ويحاول التقرب من زميلته تارا عماد فهو معجب به ويساعده شقيقه للاعتراف لها بحبه وإعجابه.

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

تضم قائمة أبطال فيلم أخي فوق الشجرة كلًا من رامز جلال، ونسرين طافش، وتارا عماد وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وويزو وآخرين، والعمل من تأليف لؤى السيد والإخراج لـ محمود كريم.

ويعيد فيلم أخي فوق الشجرة الفنان رامز جلال للسينما بعد غياب عامين حيث كانت آخر أعماله فيلم أحمد نوتردام الذي تم عرضه بالسينمات في 2021.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

أفلام 2023.. كل ما تريد معرفته عن فيلم أخي فوق الشجرة قبل طرحه غدا

أفلام إجازة منتصف العام 2023.. 5 أعمال تجمع روبي ورامز جلال والصاوي

فيلم أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة