إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة تتصدر.. ورامز جلال يتفوق بشخصيتين

تتصدر إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة المركز الأول بين أفلام 2023 في المنافسة بشباك التذاكر يوميًا، وذلك عقب أسبوع فقط من عرضه وينافس مع أفلام «نبيل الجميل أخصائي تجميل، شلبي».

إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة

إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال وصلت أمس الثلاثاء إلى 3 ملايين و466 ألف جنيه فقط، بعد أسبوع من عرضه في السينمات المختلفة.

تدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال ضمن إطار كوميدي، حول شاب إنطوائي يكتشف أن لديه شقيق توأم بعد وفاة والدته يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وتنقلب الأحداث، وبذلك يظهر بشخصيتين.

إيرادات أفلام 2023

إيرادات أفلام 2023 ينافس بها أيضًا فيلم شلبي للفنان كريم محمود عبد العزيز حيث وصل أمس إلى 8 ملايين و905 ألف جنيه.

يشارك كريم محمود عبد العزيز في بطولة فيلم شلبي كلًا من روبي، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، محمد محمود، بجانب الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، وآخرين والعمل تأليف مصطفى حمدي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل وصلت إيراداته الإجمالية إلى 24 مليون جنيه و527 ألف جنيه، والذي تدور أحداثه حول دكتور نبيل وهو الفنان محمد هنيدي.

يضم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في بطولته كلًا من محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، ياسر الطوبجي،حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، مادلين طبر، محمد رضوان، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، رحمة أحمد، وآخرين والعمل تأليف أمين جمال ومحمد محرز، والإخراج لـ خالد مرعي.

ومن المقرر أن تدخل المنافسة اليوم الأربعاء أفلام جديدة وهي «اتنين للإيجار» للنجمين بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وفيلم «المطاريد» للنجمين أحمد حاتم وتارا عماد، وآخرين من النجوم، مع الأفلام التي تُعرض في السينمات حاليًا.

رامز جلال يتصدر إيرادات الأفلام المعروضة وشلبي يتذيل القائمة

إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة تتفوق على هنيدي وكريم محمود عبد العزيز في 24 ساعة

إيرادات أفلام 2023 .. نبيل الجميل أخصائي تجميل في الصدارة وشلبي يتخطى 5 ملايين

أفلام 2023.. كل ما تريد معرفته عن فيلم أخي فوق الشجرة قبل طرحه غدا

رامز جلال يطرح بوستر أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم أخي فوق الشجرة فيلم أخي فوق الشجرة

أخي فوق الشجرة أخي فوق الشجرة