أيمن بهجت قمر يكشف مفاجأة في فيلم ابن القنصل

تحدث السيناريست أيمن بهجت قمر عن فيلم 'ابن القنصل'، وكيف حلُم أن يقدمه الزعيم عادل إمام في البداية، حيث تفاعل الجمهور مع الفكرة لكنهم عادوا وقالوا أن الفنان الراحل خالد صالح كان الأنسب لتقديم الدور في فيلم 'ابن القنصل.

فيلم ابن القنصل

علق أحد مشاهدي فيلم 'ابن القنصل'، عن فكرة تشريح عادل إمام للدور، وقالت: 'ايمن بهجت قمر كان قال في مرة كان نفسي عادل امام يوافق يقدم دور القنصل في فيلم ابن القنصل، كان هيبقي جامد جدا ياعم أيمن، بس الحقيقه خالد صالح كان عظمة في الفيلم و كأن الدور معمول عشانه'.

أيمن بهجت قمر يكشف مفاجأة في فيلم ابن القنصل

وكشف السيناريست أيمن فهجت قمر مفاجأة ثانية عن فيلم 'ابن القنصل'، حيث قال عبر حسابه بموقع 'تويتر': 'كنت بكتبه وبحلم بالأستاذ عادل امام اللي اعتذر وقتها عن الدور وبعدها اتعرض على استاذ عمر الشريف وبرضه اعتذر'.

وتابع: 'كنت خايف من ترشيح العظيم خالد صالح عشان فرق السن الحقيقي بينه وبين السقا ممكن يضعف التويست وانه مش أبوه بس خالد صالح بعد ما شوفته ما اتخيلتش ان فيه قنصل من لحم ودم غيره'.

طاقم عمل فيلم ابن القنصل

جدير بالذكر أن فيلم 'ابن القنصل'، عُرض عام 2010 وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وبطولة كلًا من أحمد السقا وغادة عادل وخالد صالح وسوسن بدر وخالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

شيرين مهنئة أيمن بهجت قمر بالماجستير: شجعتني أكمل تعليمي

خلاف بين رنا سماحة وأيمن بهجت قمر بسبب «انتش واجري»: فتحوا علينا مستنقع كبير