فيلم اتنين للإيجار بالسينمات غدا.. كل ما تريد معرفته عن القصة وضيوف الشرف

فيلم اتنين للإيجار تستقبله دور العرض السينمائية غدًا الأربعاء الموافق له 25 يناير الجاري، وينتمي العمل لنوعية الأفلام الكوميدية ويشهد عدد كبير من ضيوف الشرف.

فيلم اتنين للإيجار

يضم فيلم اتنين للإيجار في بطولته كلًا من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وميرهان حسين وناهد السباعي ومحمد لطفي وإيمان السيد وثراء جبيل وسلوى محمد علي وعارفة عبد الرسول وليلي عز العرب وسامي مغاوري وناجي سعد وإيناس مكي.

ومن بين ضيوف شرف فيلم اتنين للإيجار كلًا من الفنانة رانيا يوسف والفنان دياب والفنانة إسعاد يونس، وغيرهم والفيلم من تاليف أسماء غازي والإخراج لـ شادي علي.

قصة فيلم اتنين للإيجار

يميز قصة فيلم اتنين للإيجار الكوميديا بين أبطال العمل وخاصةً محمد ثروت وبيومي فؤاد، كما تناسب الأسرة المصرية والعربية.

بينما يتم عرض فيلم اتنين للإيجار في السعودية يوم 26 يناير الجاري أي يوم الخميس المقبل، وتقرر أن يكون العرض الخاص للعمل يوم 6 فبراير المقبل في المملكة العربية السعودية بحضور أبطاله.

تفاصيل فيلم اتنين للإيجار

يشار إلى أن فيلم اتنين للإيجار للنجمين بيومي فؤاد ومحمد ثروت تم تصوير مشاهد كثيرة منه بمدينة الغردقة، ومدينة السادس من أكتوبر.

وتعتمد أحداث فيلم اتنين للإيجار ، على ظهور ضيوف شرف خلال حكايات ومواقف مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت ، ويشارك أيضًا في مشاهد العمل زينة منصور، سليمان عيد، وآخرين.

أفلام 2023

أحداث فيلم اتنين للإيجار الكوميدي الاجتماعي تدور حول شخصيات حمادة وصفيحة الذين فشلا في الحصول على أي وظيفة، وقاما بنشر فيديو لهما يعرضان أنفسهما للإيجار مقابل المال وتتوالى الأحداث والمواقف ضمن إطار كوميدي.

وتضم قائمة أفلام 2023 التي تنافس في السينما حاليًا، أفلام «نبيل الجميل أخصائي تجميل، شلبي، أخي فوق الشجرة، وجروب الماميز»، وغيرها.

 

فيلم اتنين للإيجار فيلم اتنين للإيجار

فيلم اتنين للإيجار فيلم اتنين للإيجار

فيلم اتنين للإيجار فيلم اتنين للإيجار

فيلم اتنين للإيجار فيلم اتنين للإيجار

أول ظهور لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية.. تأخر تطورات حالتها

إيرادات أفلام 2023 .. نبيل الجميل أخصائي تجميل في الصدارة وشلبي يتخطى 5 ملايين

ناهد السباعي تحتفل بعقد قران شقيقتها بحضور أسرة فريد شوقي.. صور

«الكوميديا تسيطر».. أفلام رأس السنة 2023

أفلام إجازة منتصف العام 2023.. 5 أعمال تجمع روبي ورامز جلال والصاوي