فيلم المطاريد يعيد محمد فؤاد للسينما بعد غياب 18 عاما

يعيد فيلم المطاريد الفنان والمطرب محمد فؤاد للسينما من خلال بصوته الدافيء القريب إلى قلوب الكثير من جمهوره، وبكلمات حماسية تناسب أجواء اللعبة الأكثر شعبية في العالم وهي كرة القدم.

محمد فؤاد فيلم المطاريد

يعود المطرب محمد فؤاد إلى السينما من خلال فيلم المطاريد بعد غياب استمر أكثر من 18 سنة، منذ فيلم غاوي حب الذي عُرض عام 2005.

وتسبب محمد فؤاد في دور العرض السينمائية التي تعرض فيلم المطاريد، بحالة من النوستالجيا لدى الجمهور الذي تفاعل بشكل إيجابي مع الأغنية.

فيلم المطاريد فيلم المطاريد

أغاني فيلم المطاريد

يقدم محمد فؤاد الأغنية الثانية للفيلم الرومانسي الكوميدي «المطاريد»، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

يشار إلى أن الجهة المنتجة طرحت أغنية أولى دعائية للفيلم قبل عرضه، وتحمل اسم «براحة يا شيخة»، يغنيها المطرب بهاء سلطان.

يشارك أحمد حاتم في بطولة فيلم المطاريد كلًا من إياد نصّار، محمود حافظ، محمود الليثي، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، حسن مالك، دنيا سامي، مصطفى غريب، طه الدسوقي، محمود السويسي، ومحمد مولى وآخرين.

تصريحات أحمد حاتم

قال الفنان أحمد حاتم، إن الجمهور أشاد بفكرة مسلسله الدرامي أنا وهي، مؤكدا أن العمل يناقش فكرة ومخاطر الوسواس القهري، لأن الفكرة لا تُناقش بشكل مكثف.

وتابع أحمد حاتم في لقاء تليفزيوني: بحب أتخانق مع هنا جدا في التصوير لأن عندها سرعة بديهة، وأنا بحب التمثيل مع منه شلبي جدا.

وعن حبه وتشجيعه لنادي الزمالك، فقال: أنا مهووس بكرة قدم ولاعب محترف جدا، كاشفا عن انتمائه الكروي لنادي الزمالك، وأضاف أحمد حاتم، أن علاقته بكرة القدم في الواقع مختلفة تماما عن علاقته بها في فيلم المطاريد، المعروض حاليا في السينما.

وتابع حاتم في لقاءه التليفزيوني: الفيلم غير مرتبط بفيلم (424) كحدوتة بس في تشابه كروي إن ده صاحب نادي وده صاحب نادي، فقلنا ماذا لو إن ده حصل وكان ابنه.

محمد فؤاد محمد فؤاد

أحمد حاتم: أنا زملكاوي والمطاريد غير مرتبط بفيلم 4-2-4 كحدوتة

إضافة قاعات عرض جديدة لفيلم «المطاريد»

أفلام رأس السنة 2023.. أحمد حاتم يقود فريق كرة قدم في «المطاريد»

فيلم المطاريد يحقق نصف مليون جنيه بعد 24 ساعة من عرضه

نصح «مو صلاح» بالاستثمار فيها.. قصة اتهام محمد فؤاد لشركة عقارات بالنصب عليه في 12 مليون جنيهاً