تامر حسني: إيرادات فيلم "بحبك" دولية.. والأعلى في مسيرتي

علق المطرب تامر حسني، على الجدل المثار حول إيرادات فيلمه «بحبك»، والذي يعرض حاليا ضمن سباق عيد الأضحي بدور العرض السينمائي، حيث ذكر أن فيلمه الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم.

فيلم بحبك تامر حسني

وأصدر المطرب تامر حسني، بيانا صحفيا نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، توضيح لمن اختلط عليهم الأمر.

ايردات فيلم بحبك تامر حسني

وجاء نص البيان كالتالي: «توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل».

بيان إيرادات فيلم بحبك تامر حسني

وتابع البيان الذي أصدره المطرب تامر حسني: «وزادت أكثر مع فيلم بحبك. لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه و نصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن»

واختتم تامر حسني بيانه قائلا: «ومازال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر».

فيلم بحبك تامر حسني

وحقق فيلم بحبك تامر حسنى إيرادات وصلت لـ15 مليونا و200 ألف جنيه منذ انطلاقه فى دور العرض السينمائية، حيث طرح الفيلم فى دور العرض يوم 7 يوليو الماضى، وهو من تأليف وإخراج تامر حسنى، وتعد التجربة الإخراجية له في عالم السينما

فيلم بحبك من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني،مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وعدد آخر من الفنانين.

 

بيان إيرادات فيلم بحبك تامر حسني بيان إيرادات فيلم بحبك تامر حسني

بيان ايرادات فيلم بحبك تامر حسني بيان إيرادات فيلم بحبك تامر حسني

 

بيان ايردات فيلم بحبك تامر حسني بيان ايردات فيلم بحبك تامر حسني

زينة تهني تامر حسني على فيلم «بحبك»: مبروك يا تمورة جامد

تامر حسين يهنئ تامر حسني على البرومو الثاني لفيلم بحبك