فيلم بيت الروبي يتخطى الـ 2 مليون جنيه في أول أيام عرضه

حقق فيلم بيت الروبي إيرادات عالية في أول أيام عرضه بدور السينما المصرية والذي يجسد بطولته النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز.

إيرادات فيلم بيت الروبي

إيرادات فيلم بيت الروبي وصلت في أول يوم لها إلى 2 مليون جنيه و93 ألف و 355 جنيها، ليتصدر قائمة الإيرادات أمام الأفلام المعروضة.

فيلم بيت الروبي

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي اجتماعي، ويلقي الضوء على واحدة من أبرز القضايا الاجتماعية في الوقت الحالي وهي توغل منصات التواصل الاجتماعي في الحياة.

أبطال فيلم بيت الروبي

يشارك في بطولة فيلم بيت الروبي كلًا من كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، وشريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

العرض الخاص لفيلم بيت الروبي

حرص طاقم عمل فيلم بيت الروبي على الاحتفال برفقة الجمهور مساء أمس الثلاثاء 20 يونيو بالعرض الخاص للعمل في آحدى السينمات الكبرى.

وحضر العرض الخاص لفيلم بيت الروبي الفنان كريم عبد العزيز بطل العمل، وذلك برفقة ابنه في ظهور نادر له، وكذلك حضر باقي الأبطال كريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد.

كما حضر عدد من نجوم الفن العرض الخاص لفيلم بيت الروبي لتهنئة الأبطال وعلى رأسهم الفنانة لبلبة ونيقولا معوض والكاتب أحمد مراد.