فيلم ثانية واحدة تريند في أول عرض بعد السينما.. اعرف قصته وأبطاله

فيلم ثانية واحدة في أول عرض بعد السينما تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، خلال الساعات الماضية حيث يقدم بطولته دينا الشربيني ومصطفى خاطر.

فيلم ثانية واحدة

فيلم ثانية واحدة بحث عنه الكثير من الجمهور بعد عرضه عبر شاشة التلفزيون في أول عرض بعد دور السينمات، وذلك احتفالًا برأس السنة 2023.

عُرض فيلم ثانية واحدة لأول مرة في السينمات عام 2021 ، وحقق إجمالي إيرادات الفيلم قبل سحبه من دور العرض حوالي 3 ملايين و695 ألف جنيه.

فيلم ثانية واحدة فيلم ثانية واحدة

قصة فيلم ثانية واحدة

تدور قصة فيلم ثانية واحدة حول فتاة تركب سيارة عن طريق الخطأ مع شاب، ثم يتعرضان لحادث كبير يفقد الشاب على إثره الذاكرة تمامًا ويتحول لطفل صغير.

في قصة فيلم ثانية واحدة لدينا الشربيني ومصطفى خاطر، فقدان ذاكرة بطل العمل تتسبب في حدوث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بينهما ومن جهتها تحاول الفتاة أن تتخلص منه، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية.

فيلم ثانية واحدة فيلم ثانية واحدة

أبطال فيلم ثانية واحدة

تضم قائمة أبطال فيلم ثانية واحدة بجانب دينا الشربيني ومصطفى خاطر، عدد من النجوم وهم سوسن بدر، علا رشدي، بيومي فؤاد، أيمن القيسوني، فتحي عبد الوهاب، شريف دسوقي، أحمد الفيشاوي، مصطفى أبو سريع، طاهر أبو ليلة، عزوز عادل، وآخرين والعمل من إخراج أكرم فريد، وقصة وحوار مصطفى حمدي.

بعد فيلم ثانية واحدة ، شاركت الفنانة دينا الشربيني في السينما بثلاثة أفلام وهي «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع كريم عبد العزيز، وفيلم 30 مارس مع أحمد الفيشاوي ثم فيلم حامل اللقب مع الفنان هشام ماجد.

تنتظر دينا الشربيني بطلة فيلم ثانية واحدة عرض فيلمين جديدين لها ستنافس بهم ضمن موسم أفلام 2023 أولهم فيلم يوم 13 والمقرر أن تنافس به ضمن موسم أفلام رأس السنة 2023 مع أحمد داود.

فيلم ثانية واحدة فيلم ثانية واحدة

وتنتظر دينا الشربيني عرض فيلم شقو الذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح في ثاني تعاون يجمع الرباعي بعد مسلسل جراند أوتيل.

الكريسماس 2023.. دينا الشربيني وياسمين رئيس تحتفلان بوصلة رقص

أفلام رأس السنة 2023.. محمد هنيدي يخضع لعملية جراحية في «نبيل الجميل أخصائي تجميل»