فيلم شلبي في المركز الثاني بقائمة إيرادات الأفلام المعروضة

احتل الفنان كريم محمود عبد العزيز وروبي المركز الثاني في إيرادات الأفلام المعروضة، من خلال أحدث أفلامهما وهو فيلم شلبي، فيما كان فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للنجم محمد هنيدي على رأس القائمة.

إيرادات فيلم شلبي

حقق فيلم شلبي إيرادات وصلت لنصف مليون جنيه في ثاني أيام عرضه بدور السينما المصرية الخميس 5 يناير.

فيلم شلبي

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

بينما احتل فيلم نبيل الجميل اخصائي التجميل إيرادات الأفلام ليكون في المركز الأول أمس الخميس 5 يناير، بإيرادات تخطت المليون جنيه.

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

فيلم شلبي

جدير بالذكر أن فيلم شلبي من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كلًا من كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، سليمان عيد.

تدور فيلم شلبي حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم 'شلبي'، وسرعان ما يخوض 'صابر'، أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل ضمن إطار كوميدي، ويقدم النجم محمد هنيدي بطل العمل شخصية أخصائي تجميل، يعمل في عيادة تجميل يتعرض للعديد من المواقف والمفاجآت.

يضم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في بطولته بجانب محمد هنيدي، عدد من النجوم وهم محمد سلام، نور اللبنانية، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجي، محمود حافظ، ضياء الميرغني، مادلين طبر، محمد الصاوي، رحمة أحمد، محمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

إيرادات فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل تتصدر القائمة من جديد

إيرادات فيلم شلبي في أول أيام عرضه