فيلم شلبي يتصدر الايرادات وهاشتاج جوزني يتذيل القائمة

استطاع الفنان كريم محمود عبد العزيز على أن يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة ويطيح بالفنان محمد هنيدي من المركز الأول إلى المركز الثاني، كما أن فيلم مايان السيد وأمير المصري تذيل قائمة الايرادات ولهذا من المتوقع رفعه من السينما خلال الساعات المقبلة.

إيرادات الأفلام المعروضة أمس 9 يناير

تصدر فيلم شلبي للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، المركز الأول بشباك التذاكر، وذلك بإيرادات وصلت إلى 261،550 ألف جنيه، بعد أن يحتل المركز الثاني، بينما نزل فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل للفنان الفنان محمد هنيدي، للمركز الثاني وذلك بإيرادات 428،804 آلاف جنيه، بعد أن كان محتلًا للمركز الأول منذ أول أيام عرضه.

فيلم شلبي فيلم شلبي

فيلم هاشتاج جوزني لم يتمكن من تحقيق إيرادات أمس الاثنين 9 يناير، حيث حقق 371 جنيهًا، ليتذيل قائمة الإيرادات ولهذا توقع الجمهور أن يتم رفع فيلم مايان السيد وأمير المصري خلال الأيام المقبلة.

فيلم شلبي

تدور فيلم شلبي حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم 'شلبي'، وسرعان ما يخوض 'صابر'، أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

فيلم شلبي من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كلًا من كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، سليمان عيد.

فيلم شلبي

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل ضمن إطار كوميدي، ويقدم النجم محمد هنيدي بطل العمل شخصية أخصائي تجميل، يعمل في عيادة تجميل يتعرض للعديد من المواقف والمفاجآت.

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

يضم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في بطولته بجانب محمد هنيدي، عدد من النجوم وهم محمد سلام، نور اللبنانية، أحمد فؤاد سليم، ياسر الطوبجي، محمود حافظ، ضياء الميرغني، مادلين طبر، محمد الصاوي، رحمة أحمد، محمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

فيلم هاشتاج جوزني

تدور أحداث فيلم هاشتاج جوزني في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

فيلم هاشتاج جوزني

فيلم هاشتاج جوزني من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار، وبطولة مايان السيد وأمير المصري، دينا، إسلام إبراهيم، صابرين، ريهام الشنواني، بيومي فؤاد.

فيلم شلبي في المركز الثاني بقائمة إيرادات الأفلام المعروضة

إيرادات أفلام 2023 .. «نبيل الجميل أخصائي تجميل» يتفوق وشلبي يقترب من المليون الأول