فيلم عمهم لـ محمد إمام يحقق رقم قياسي جديد في الإيرادات اليومية

حقق فيلم  عمهم لـ محمد إمام، في ثالث أيام عيد الأضحى الحالي، إيرادات جديدة وصلت نحو 4 مليون و 200 ألف جنيه، ويعد هذا الرقم أعلى إيراد يومي حققه محمد إمام، على مدار جميع أفلامه في مشواره السينمائي. بعدما كان قد حقق 3.5 مليون في فيلمه جحيم في الهند عام 2016.

إيرادات فيلم عمهم

وبذلك يصبح إجمالي إيرادات عمهم لـ محمد إمام منذ طرحه، يوم وقفة عيد الأضحي حتي مساء أمس ثالث أيام عيد الأضحي نحو  13 مليون و 500 ألف جنيها مصريا.

أبطال عمهم

يشار إلي أن فيلم 'عمهم'، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، و محمد سلام، و سيد رجب، ومحمد لطفي،  وباسم سمرة، و هدى المفتي، و ايتن عامر، أحمد خالد صالح، و الشحات مبروك واشراف عام كريم السبكي وانتاج احمد السبكي وتاليف وسام صبري واخراج حسين المنباوي .

فيلم عمهم فيلم عمهم

منافسة عمهم لـ بحبك تشتعل

ورغم هذا الرقم الذي وصل إليه محمد إمام، إلا أنه مازال يتصدر المركز الثالث، في حجم الإيرادات بعد احتلال فيلم كيرة والجن المركز الأول، وفيلم بحبك المركز الثاني، ليبقى المنافسة بين تامر حسني ومحمد إمام تشتعل، حول من منهم سيحافظ على مركزه خلال هذا المارثون الكبير.

يذكر أن محمد إمام، احتفل مساء الخميس الماضي، بالعرض الخاص لفيلم 'عمهم'،  بحضور زوجته، و جميع أبطال العمل هم، وسيد رجب، و محمد سلام، و محمد لطفي، و محمد ثروت، و محمد أنور، وذلك بأحد السينمات بمدينة السادس من أكتوبر.

فيلم بحبك فيلم بحبك

إيرادات أفلام أيام عيد الأضحى 2022.. كيرة والجن في الصدارة ومنافسة بين بحبك وعمهم

بعد عمهم.. محمد إمام يستعد لفيلم جديد «الواد وأبوه»

بـ20 جنيه.. أرخص خروجة للسينمات في عيد الأضحى لمشاهدة كيرة والجن وعمهم وبحبك