محمد إمام عن نجاح عمهم: سعيد بكلام الناس والإيرادات اللي محققها الفيلم

أعرب الفنان محمد إمام، عن سعادته بنجاح فيلم عمهم، الذي يعرض حاليا بالسينمات ضمن سباق عيد الأضحى، موضحا أن فيلمه حقق إيرادات عالية وقت عرضه.

ونشر محمد إمام، صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، معلقا: «سعيد جداً بكل كلامكم الحلو اللي بيجيلي على عمهم وبالإيرادات العالية اللي عاملها الفيلم في مصر أول كام يوم .. شكراً ليكم جميعاً الحمدلله».

إيرادات فيلم عمهم

وحقق فيلم "عمهم" للفنان محمد إمام، في ثالث أيام عيد الأضحى الحالي، حيث حصد على إيرادات بلغت قيمتها 3 ملايين و457 ألف،947 جنيهُا، في شباك التذاكر. ويعد هذا الرقم أعلى إيراد يومي حققه محمد إمام، على مدار جميع أفلامه في مشواره السينمائي. بعدما كان قد حقق 3.5 مليون في فيلمه جحيم في الهند عام 2016.

منافسة عمهم لـ بحبك تشتعل

ورغم هذا الرقم الذي وصل إليه محمد إمام، إلا أنه مازال يتصدر المركز الثالث، في حجم الإيرادات بعد احتلال فيلم كيرة والجن المركز الأول، وفيلم بحبك المركز الثاني، ليبقى المنافسة بين تامر حسني ومحمد إمام تشتعل، حول من منهم سيحافظ على مركزه خلال هذا المارثون الكبير.

أبطال عمهم

يشار إلى أن فيلم «عمهم»، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم رياض الخولي، ومحمد سلام، وسيد رجب، ومحمد لطفي،  وباسم سمرة، وهدى المفتي، وآيتن عامر، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك وإشراف عام كريم السبكي وإنتاج احمد السبكي وتأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

فيلم عمهم لـ محمد إمام يحقق رقم قياسي جديد في الإيرادات اليومية

بعد عمهم.. محمد إمام يستعد لفيلم جديد «الواد وأبوه»