رغم تصدره جوجل. فيلم عمهم يتذيل سباق الإيرادات بموسم العيد

تصدر فيلم عمهم، للنجم محمد إمام محرك البحث الشهير 'جوجل'، عقب أسبوع واحد فقط من عرضه، ما دفع الفنان محمد إمام إلى التعبير عن فرحته بإعجاب الجمهور بالفيلم.

صراع المنافسة بين فيلمي "عمهم" و"بحبك"

ورغم تصدر فيلم عمهم جوجل إلا إنه مازال يتذيل إيرادات شباك التذاكر، في ظل المنافسة مع كل من كيرة والجن، الذي يتصدر دور العرض منذ طرحه، ثم يليه فيلم بحبك، لتامر حسني، الذي يحتل المركز الثاني، ثم يأتي عمهم في المركز الثالث، بعدما سحب فيلما العنكبوت، لأحمد السقا، وواحد تاني، لأحمد حلمي، من دور العرض، مساء أمس، لضعف الإيرادات.

فيلم عمهم فيلم عمهم

إيرادات فيلم عمهم

وبلغت إيردات فيلم عمهم، منذ عرضه 19 مليون جنيه، وذلك في أسبوع واحد فقط من عرضه، بينما حقق الفيلم أمس الأربعاء 13 يوليو 2 مليون و690 ألفًا و247 جنيها.

فيلم عمهم فيلم عمهم

قصة فيلم عمهم لمحمد إمام

تدور قصة فيلم عمهم، حول شخصية سلطان، التي يجسدها الفنان محمد عادل إمام، وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان فى العديد من المتاعب.

فيلم عمهم فيلم عمهم

أبطال فيلم عمهم

يشارك فى بطولة 'عمهم'، إلى جانب محمد إمام كل من سيد رجب، محمد لطفى، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولى، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

محمد إمام عن نجاح عمهم: سعيد بكلام الناس والإيرادات اللي محققها الفيلم

إيرادات أفلام عيد الأضحى..كيرة والجن يحافظ على الصدارة و«عمهم» يتراجع

فيلم عمهم لـ محمد إمام يحقق رقم قياسي جديد في الإيرادات اليومية

إيرادات أفلام أيام عيد الأضحى 2022.. كيرة والجن في الصدارة ومنافسة بين بحبك وعمهم